رقم السومة والجدل التحكيمي.. أبرز أحداث الجولة 23 من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – اختتمت مساء اليوم السبت والموافق 9 مارس 2019 منافسات مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت عدة أحداث بارزة.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة بينما يقترب منه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة فيما يتواجد اتحاد جدة بعد فوزه على الفيحاء بالمركز الراب عشر بـ19 نقطة.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360” أبرز أحداث الجولة الـ23 “صاحبة الأهداف المتأخرة”:

تعثر الهلال:

شهدت الجولة الـ23 من الدوري خامس تعادل لنادي الهلال هذا الموسم وذلك بعد تعادله أمام الوحدة بهدف لمثله في مباراة التنظيم الدفاعي الصلب من لاعبي الوحدة الذين خطفوا هدف التعادل من خلال اللاعب جابر عسيري.

فوز الاتحاد وثنائية بريجوفيتش:

قص الصربي الدولي ألكسندر بريجوفيتش شريط أهدافه مع نادي اتحاد جدة وذلك بعد تسجيل هدفين في شباك الفيحاء ليتقدم العميد للنقطة 19 في المركز الرابع عشر حالياً بالترتيب.

رقم السومة:

خطف عمر السومة فوزاً صعباً للنادي الأهلي على حساب القادسية بالدقيقة 94 من المباراة التي انتهت بهدفين لهدف، ووصل السومة للهدف الـ100 مع الراقي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أخطاء قمة النصر والاتفاق:

أثارت مباراة الفريقين جدل كبير بسبب أحداثها حيثُ ألغى الحكم هدف للاعب حمدالله بداعي لمسة اليد بالدقيقة 15 وقت تقدم الخصم بهدف ومن ثم قام بطرد ثنائي الاتفاق “برايان اليمان وحسين السيد” وتختلف الآراء حول صحة هدف فوز النصر الذي سجله حمدالله.

ديربي القصيم والهدف المئوي:

يعد من أهم أحداث الجولة ونجح التعاون في الفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف حيثُ سجلهما ربيع سفياني خلال الدقيقتين “89 و98”.

وأصبح هدف التعاون الأول ربيع السفياني مميزاً لأنه الهدف المئوي الخامس رقم (500) في تاريخ الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الفيحاء السعودي

سعودي 360 – قرر الجزائري نورالدين زكري، المدير الفني لفريق الفيحاء، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، بعد انتهائه من خوض مباراته أمام الاتحاد، مساء أمس، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعرض فريق الفيحاء للهزيمة على يد مضيفه الاتحاد، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يعود فريق الفيحاء لاستئناف تدريباته الجماعية، يوم الإثنين المقبل، استعداداً لمواجهة الباطن يوم 28 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ25 من البطولة المحلية.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أبدى منصور حمزي لاعب نادي الفتح، عدم رضاه عن مستوى فريقه بعد الخسارة من الباطن بهدفين نظيفين في ختام الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر نادي الفتح من الباطن بهدفين نظيفين سجلهما كلاً من؛ جوناثان كونسيساو في الدقيقتين “19” و”36″ من عمر الشوط الأول من اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

وقال حمزي في تصريحاته عبر قناة “ksa sport”: “أرى أننا لم نكن نستحق الفوز ولا التعادل، لعبنا الشوط الأول بتراخي ولم يكن هناك تركيز، ونسعى للتعويض في المباراة القادمة أمام التعاون”.

ويذكر فأن نادي الباطن يحتل حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بينما الفتح بالمركز السابع برصيد 32 نقطة وذلك بعد مرور 23 جولة.

الأكثر مشاهدة