سعودي 360– شهد اليوم الجمعة والموافق 8 مارس 2019 عدداً من المواجهات القوية والنارية في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي × القادسية:

حقق النادي الأهلي فوزاً متأخراً أمام القادسية بهدفين مقابل هدف، وتقدم بيسمارك فيريرا بهدف أول لصالح القادسية بالدقيقة “31”من كرة ثابتة سددها بقوة وسكنت شباك حارس الأهلي، ومن ثم تعادل الراقي عن طريق أدرلان سانتوس بالدقيقة “37” من كرة رأسية رائعة.

وأضاف عمر السومة هدف الفوز للأهلي في شباك القادسية بالدقيقة 94، ليصل لهدفه رقم 100 في الدوري السعودي.

النصر × الاتفاق:

خطف فريق النصر، فوزاً مثيراً من ضيفه الاتفاق، في الوقت القاتل، بثلاثية مقابل هدفين، وتقدم الفريق الضيف بهدف أول في شباك النصر بالدقيقة 27 عن طريق رامون أرياس، قبل أن يضيف زميله فيليب كيس الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وأحرز النصر هدف أول في الدقيقة 20 أحرزه عبدالرزاق حمدالله، قبل أن يسجل فهد الجميعة الهدف الثاني في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 98 سجل حمدالله الهدف الثاني لنفسه والثالث لـ”العالمي”

الهلال × الوحدة:

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله مباراة الهلال والوحدة والتي أقيمت اليوم الجمعة، وتقدم نادي الهلال بهدف في الدقيقة “47” عن طريق كارلوس إدواردو، بينما تعادل جابر عسيري بالدقيقة “75” بعد عرضية من الجهة اليسري.

الاتحاد × الفيحاء:

استعاد فريق الاتحاد نغمة الانتصارات بالفوز على الفيحاء، بهدفين نظيفين، وأحرز النمور الهدف الأول في مرمى الفيحاء، بالدقيقة 62 عن طريق الصربي ألكسندر بريجوفيتش، من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 90.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة