أسطورة الاتحاد.. الفيفا يهنئ محمد نور بعيد ميلاده الـ41

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360– هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر الحساب الرسمي له، أسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد محمد نور بمناسبة عيد ميلاده الـ41، وذلك اليوم الثلاثاء.

وغرد حساب الفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد لأسطورة خط وسط نادي الإتحاد والمنتخب السعودي محمد نور، يتم 41 سنة اليوم !

كل عام وانت بخير”.

ولد  نور في 26 فبراير 1978 بمدينة مكة المكرمة، وبدأ مشواره مع كرة القدم عام 1996 وتألق بقميص الاتحاد منذ بدايته حتى عام 2013 حيث انضم إلى النصر في تجربة قصيرة ثم عاد مجدداً إلى النمور واعتزل في 2016.

وكان نور من هدافي الفريق خصوصاً أنه يملك حس تهديفي عالي وحقق العديد من البطولات لعل أهمها دوري أبطال آسيا مرتين موسمي 2004 و2005.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– وصل المدرب التشيلي خوسيه سييرا، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك في مستهل مشواره لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد أن اتفق مع مجلس إدارة العميد.

وكان في استقبال المدرب التشيلي سييرا في المطار مسؤول العلاقات العامة في الفريق الأول لكرة القدم خالد باريان والمركز الإعلامي.

وكانت إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة المهندس لؤي ناظر قد أعلنت عن إقالة سلافين بيليتش من تدريب النمور وتعيين التشيلي سييرا بدلاً منه حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

ويحتل حالياً نادي اتحاد جدة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– يستعد التشيلي خوسيه لويس سييرا لتولي زمام المسؤولية الفنية لنادي الاتحاد السعودي خلفاً للكرواتي سلافين بيليتش الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق واستمراره في المراكز الأخيرة بالدوري.

ويعد سييرا ليس وجهاً جديداً على الكرة السعودية حيثُ سبق له أن تولى تدريب نادي الاتحاد خلال الفترة من يوليو 2016 حتى يونيو 2018 وقاد الفريق في 63 مباراة وفاز 34 مباراة وتعادل 14 وخسر 15 لقاء.

لم تكن فترة بيليتش جيدة منذ توليه حتى إقالته حيثُ لا يزال نادي الاتحاد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 15 نقطة، وقامت الإدارة بتلبية جميع رغبات المدرب الكرواتي في يناير الماضي وتعاقدت مع صفقات قوية.

ويعد قدوم سييرا مجدداً إلى نادي الاتحاد نبأ سار لبعض اللاعبين في الاتحاد وأيضاً سلبي للبعض الآخر في الفريق، وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” السعداء والتعساء من تولي سييرا لتدريب العميد:

كارلوس فيلانويفا:

يشعر فيلانويفا بالسعادة بقدوم سييرا للاتحاد مرة أخرى حيثُ كان يعتمد عليه أساسياً في الفريق وقدم وقتها اللاعب مستوى مميز، وينتظر أن يعود التشيلي للتشكيلة الأساسية بعد أن استبعده بيليتش خلال الفترة الماضية لأسباب فنية.

ناصر الشمراني:

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن سييرا طلب ضم الشمراني المنضم حديثاً إلى قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا، وهذا يعني أن المدر التشيلي سيعتمد عليه بعد أن استبعده بيليتش.

مروان دا كوستا:

طلب سييرا ضم المحترف المغربي دا كوستا لقائمة الفريق في البطولة الآسيوية بدلاً من سيكو سانوجو وذلك لأهمية تواجده، ويعد دا كوستا من أبرز عناصر الفريق إلا أن بيليتش استبعده من القائمة الأولية في دوري أبطال آسيا.

أحمد عسيري:

غاب المدافع الاتحادي عن تشكيلة الفريق طوال فترة بيليتش لكن مع تواجد سييرا قد يكون له دور مع الاتحاد حيثُ سبق وأن تدريب مع المدرب التشيلي.

  • التعساء:

رومارينيو:

اقتناع سييرا بوجود فيلانويفا في التشكيلة الأساسية قد يكون أمر سلبي بالنسبة لهذا الثنائي لأن يتوقع أن يكون خط هجوم الفريق كالتالي “بريجوفيتش والمولد وفيلانويفا ورودريجيز”.

لذلك قد لا يعتمد سييرا على رومارينيو ويظل على دكة البدلاء خصوصاً أن اللاعب لم يحجز من الأول مكانه في التشكيلة الأساسية.

جمال باجندوح:

لن يجد باجندوح مكاناً في التشكيلة الأساسية مجدداً خصوصاً مع تواجد كريم الأحمدي وسيكو سانوجو الذي لم يعتمد عليه بيليتش في الفترة الماضية بشكل كبير.

الأكثر مشاهدة