سعودي 360 –  ساهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في فوز الهلال على القادسية بنتيجة 4-1 في ليلة عظيمة شهدت تألق كبير من المهاجم الفرنسي وهداف الدوري السعودي برصيد 16 هدفاً.

وشهدت المباراة بداية متواضعة بعض الشيء في ظل غياب نجم الفريق كارلوس إدواردو بسبب الإيقاف، إلا أن جوميز قام بتمريرة مساعدة جيدة لزميله نواف العابد الذي أعلن عن أولى أهداف اللقاء بالدقيقة 34 من الشوط الأول.

جوميز يعزز صدارته

وتمكن الفرنسي جوميز من تسجيل الهدف رقم 16 ليعزز صدارته في قائمة ترتيب هدافي المسابقة وبعدها أحرز الإيطالي سيباستيان جيوفينكو هدفاً رائعاً في أول مشاركة له مع الهلال وبعدها عزز آل بليهي النتيجة بهدف رابع.

وقام حكم المباراة بطرد اللاعب ناصر الدوسري، كما تسائل البعض قبل المباراة عن من سيقوم بواجبات إدواردو حيثُ وقع اختيار زوران ماميتش على اللاعب نواف العابد لتعويض غياب إدواردو وظهر نجم منتخب السعودية بشكل جيد وكان منسجماً مع جوميز.

ولادة نجم؟

شارك جيوفينكو في الدقيقة 62 بدلاً من البيروفي أندريه كاريلو ليبدأ مشواره في الدوري السعودي بقميص الهلال واحتاج فقط 18 دقيقة للإعلان عن هدفه الأول على محيط الرعب وسط جماهير الزعيم.

جيسوس يخطف الأضواء

خطف جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السابق الأضواء خلال تواجده أمس في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود من أجل مشاهدة مباراة فريقه السابق حيثُ يتباهى البرتغالي بعلاقته المميزة مع اللاعبين ومن المحتمل أن يكون في منصب جديد بالمملكة العربية السعودية كمدرب لمنتخب الأخضر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة