محمد نور أسطورة نادي الاتحاد

سعودي 360 – أكد محمد نور أسطورة الكرة السعودية سابقاً، أن تعادل الاتحاد مع التعاون أمس السبت يعتبر خسارة كبيرة للعميد منتقداً إلغاء تقنية الـVAR هدفاً سجله لاعبي الاتحاد خلال اللقاء.

وكتب نور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تعادل الاتحاد اليوم خسارة، عدت للهدف الملغي اكثر من مرة وجدته صحيح ولا غبار عليه، وسؤالي الى متى يا فار!!”.

وأضاف: “من أول الموسم ونحن نعاني من تقنية الفار، أهدافنا تلغى وركلات الجزاء تلغى وبطاقات حمراء تحتسب علينا وكله بسبب الفار”.

وقال في تغريدة جديدة: “متى استمر الوضع على ما هو عليه بالاهداف الصحيحة الملغية والحقوق المهدرة للعميد فان النهاية ستكون كارثية، من استدعى الحكم راشفان ليلغي الهدف لماذا لم يستدعيه ليتأكد من ركلة الجزاء التي كان من المفترض احتسابها للاتحاد”.

وأتم حديثه: “في مباراة الشباب جاء حكم من افريقيا وفي مباراة اليوم كان الحكم اسيويا، واتساءل اين هذه النوعية من الحكام في مباريات الفرق الكبيرة الاخرى؟ ولماذا الاتحاد بالتحديد هو من يجلب له هؤلاء الحكام!!”.

وتعادل اتحاد جدة سلبياً مع التعاون في مباراة الجولة الـ19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ولا يزال العميد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

أهداف مباراة – برشلونة 6 × 1 إشبيلية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة