جيسوس وماميتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية مساء اليوم، عن إقتراب زوران ماميتش الذي تم إنهاء عقده بالتراضي رسمياً مع العين الإماراتي، من تولي القيادة الفنية لنادي الهلال السعودي بدلاً من البرتغالي جورجي جيسوس.

وكتب الحساب الرسمي لنادي العين عبر تويتر: “العين يكلف الجهاز الفني الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول “مؤقتاً” بعد التوصل إلى اتفاق بإنهاء عقد مدربه زوران ماميتش بالتراضي”.

وقالت صحيفة “الرياضية” حسب مصادرها فأن الكرواتي زوران مدرب العين السابق، تقرر وصوله إلى الرياض مساء اليوم، من أجل التوقيع مع نادي الهلال السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية أن المهمة الأولى للمدرب زوران مع الهلال ستكون في مباراة الفتح الإثنين المقبل، ومن المقرر أن تعلن إدارة الهلال إقالة البرتغالي خورخي جيسوس، بعد أن يتم دفع الشرط الجزائي البالغ 500 ألف يورو”.

وكان نادي الهلال تحت قيادة جيسوس، قد فاز في المباراة الماضية على الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع الزعيم رصيده للنقطة 40 في المركز الأول بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي.

لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع مهاجمين جدد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن نادي أحد السعودي رسمياً اليوم الثلاثاء، إنهاء إجراءات التعاقد مع حارس مرمى منتخب أوزبكستان إيجناتي نستروف.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنهت إدارة النادي مراسم التوقيع مع حارس منتخب أوزبكستان إيجناتي نستروف لتمثيل الفريق الكروي في الفترة المقبلة”.

كما وقع نادي أحد أيضا بشكل رسمي مع لاعب خط الوسط مؤمن زكريا، قادما من الأهلي المصري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويحتل فريق أحد حالياً المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط بعد مرور 17 جولة، ويواجه شبح الهبوط للدرجة الأولى.

لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع مهاجمين جدد؟

الأكثر مشاهدة

نزوزي توكو

سعودي 360 – أعلنت إداراة نادي الفتح السعودي رسمياً، مساء اليوم الثلاثاء، عن توقيع مخالصة مالية مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم المحترف الكونغولي نزوزي توكو.

وقدمت إدارة نادي الفتح للاعب نزوزي توكو، الشكر الجزيل على ما قدمه خلال تواجده في صفوف الفريق، متمنين له التوفيق في خطوته المقبلة.

على صعيد آخر؛ يستعد نادي الفتح لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال وذلك يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل حالياً نادي الفتح المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة.

سبورت 360 تستطلع رأي الجمهور السعودي

الأكثر مشاهدة