فواز القرني

موقع سبورت 360- أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة لؤي ناظر، اليوم الخميس عن تجديد عقد حارسه فواز القرني ليستمر مع الفريق الأول.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن إدارة الاتحاد قد جددت عقد حارسه فواز القرني لمدة 4 مواسم متمنيين له التوفيق مع زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير.

جدير بالذكر فأن الحارس فواز القرني البالغ من العمر 26 عاماً كان قد بدأ مسيرته مع العميد منذ عام 2011.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي قد تعاقدت أمس الأربعاء مع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي لمدة ثلاث مواسم ونصف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دينيلسون بيريرا

موقع سبورت 360- أعلن نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج مع المهاجم البرازيلي دينيلسون بيريرا لمدة موسم ونصف قادماً من أتليتكو مينيرو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وينتظر أن يتم التوقيع بشكل نهائي مع المهاجم البرازيلي عقب اجتيازه الفحوصات الطبية في عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للاعب.

يذكر أن بيريرا 23 عاماً قد سبق له تمثيل ناديي فلومينيسي وسابولو وقدم معهم أداءً متميزاً جعله محط أنظار عدة أندية برازيلية قبل أن يظفر بخدماته مينيرو.

يحتل الفيصلي المركز السابع في ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 23 نقطة.

الأكثر مشاهدة

علي الزقعان لاعب الاتحاد السابق

موقع سبورت 360- أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي عبر موقع على الإنترنت اليوم الخميس إنتهاء علاقة النادي باللاعب علي الزقعان، بعد أن تم إجراء مخالصة مالية معه لإنهاء إعارته وبالتالي يعود إلى ناديه الفتح.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد الشكر للاعب على جهوده وتعاونه مع زملائه لخدمة الفريق متمنيا له التوفيق في مستقبله الرياضي.

وقال نادي الفتح خلال حسابه الرسمي على تويتر إن إدارة النادي قد اتفقت مع إدارة نادي الاتحاد على إنهاء فترة إعارة اللاعب علي الزقعان ليعود مجدداً لصفوف الفتح بداية من فترة التسجيل المقبلة.

لعب علي الزقعان منذ انتقاله إلى الاتحاد في الصيف الماضي 6 مباريات فقط بعدد دقائق “104” دقيقة ولم يصنع أو يسجل.

الأكثر مشاهدة