مهند عسيري لاعب الأهلي

موقع سبورت 360- أوضح ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي السابق، حقيقة تقديمه نادي الهلال طلباً رسمياً للحصول على خدمات مهند عسيري مهاجم الفريق الأول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال ماجد النفيعي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “لم يصلني خطاب رسمي من الهلال يطلب خدمات مهند عسيري”.

وتابع حديثه: “تلقينا عروض شفهية من أندية سعودية لطلب لاعبين محليين ونحن قدمنا عروض للاعبين اخرين”.

وكان ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تقدم باستقالته من رئاسة النادي، ليتم تعيين عبدالله بترجي بدلاً منه ، بشكل رسمي.

وأكمل حديثه عن أزمة السومة وانتقاله إلى النصر قائلاً: “عمر السومة لاعبا اهلاويا حبا وميولا .. واجتمعت معه عندما توليت رئاسة النادي وتحدث لي عن المشاكل الخاصة به في النادي وساهمت في حلها وبعد الاجتماع بيومين جدد عقده مع النادي”.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

عمر السومة

موقع سبورت 360- أكد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، على أنه تصدى لانتقال المهاجم السوري عمر السومة إلى النصر وذلك قبل توليه منصب رئاسة النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال النفيعي في تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “قبل أن أتولى ادارة الاهلي كان انتقال عمر السومة محسوم إلى النصر وأنا من أوقف هذا الانتقال”.

وتابع حديثه: “عمر السومة لاعبا اهلاويا حبا وميولا واجتمعت معه عندما توليت رئاسة النادي وتحدث لي عن المشاكل الخاصة به في النادي وساهمت في حلها وبعد الاجتماع بيومين جدد عقده مع النادي”.

وعن نتائج الفريق الأخيرة؛ قال: “الأهلاويون اكرموني بمحبة لا توصف حزين أن النتائج لم تكن إيجابية، سأدعم الأهلي في الفترة المقبلة والفريق مازال منافس وهو قاعدة من قواعد الكرة السعودية”.

تقدم الأستاذ ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باستقالته من رئاسة النادي، ليتم تعيين عبدالله بترجي بدلاً منه ، بشكل رسمي.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

ماجد النفيعي

موقع سبورت 360- كشف ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي السابق، أسباب استقالته من منصبه مشيراً إلى أنه قضى فترة جميلة في رئاسة الإمبراطور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال النفيعي في تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “استقلت نزولا عند رغبة الجمهور الأهلاوي عندما لم استطع ان احقق ما يسعد هذه الجماهير رأيت أنني أجري تغيير كبير”.

وتابع حديثه: “كنت استطيع ان أقيل الجهاز الفني وأمتص غضب الجمهور لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن التي حققت بطولات للنادي قدمت إستقالتي”.

وأضاف: “اجتهدت كثيرا وعملت لكن لم يحالفني الحظ وأنا مكلف لمدة عام عندما انتصفت العام دون ان احقق رغبة الجمهور الأهلاوي ومؤشر النجاح متدني فضلت الاستقالة”.

وأكمل النفيعي: “لا أتوقع أن هناك اشخاص حاربوني داخل النادي لمأشعر بذلك لأن الموجودين يتفقون على حب الأهلي واستبعد وجود حرب داخلية، الادارة الموجودة الآن في الأهلي بقيادة عبدالله بترجي أكثر مني خبرة بسنوات لذلك اتوقع لها النجاح”.

واستطرد: “نتائج الأهلي هي من أجبرتني على الاستقالة وليس مغادرة تركي آل الشيخ،  فترتي في الأهلي جميلة وتعلمت منها الكثير، الادارات المكلفة للأندية لن تحقق خطط طويلة المدى علينا الاعتماد على الادارات المنتخبة لمدة 4 أعوام”.

جدير بالذكر فأن النادي الأهلي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة