صور من وصول سيكو سانوجو إلى جدة

موقع سبورت 360-  وصل، منذ قليل، الإيفواري سيكو سانوجو لاعب نادي الاتحاد الجديد إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة وذلك استعداداً للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال النادي عبر بيانه أن الإيفواري سيكو سانوجوا كان في استقباله أسامة المولد ومدير المركز الإعلامي يحيى بخش وإداري الفريق الكروي الأول مروان مهدي.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن منذ أيام عن التعاقد مع اللاعب الإيفواري سيكو سانوجو قادما من صفوف فريق يونج بويز السويسري لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

Dv2HI51XQAApFsI

إدارة العميد برئاسة لؤي ناظر تسعى بكل قوة للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط.

الجولدن بوي لا يصدأ”.. روني يسجل ثنائية رائعة في مباراة بورتلاند

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن نادي الوحدة السعودي اليوم الثلاثاء عبر موقعه على الإنترنت نجاح العملية الجراحية التي أجراها اللاعب علي النمر لتثبيت عظام وجهه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خرج قبل قليل الكابتن علي النمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم من غرفة العمليات بعد إجرائه لعملية جراحية لتثبيت عظام الوجه .. ولله الحمد تكللت بالنجاح حيث سيخضع للراحة عدة أيام قبل مغادرته المستشفى الف سلامة للكابتن علي النمر” .

وكان النمر تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع الوحدة أمام الأهلي، في المباراة الماضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد تدخل عنيف مع التشيلي باولو دياز.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أن إصابته عباراة عن ثلاث كسور في الوجه، وكسر إحدى أسنانه، وأعلن نادي الوحدة في وقت سابق عن احتمالية إجراء اللاعب لجراحة غداً الثلاثاء.

الجولدن بوي لا يصدأ”.. روني يسجل ثنائية رائعة في مباراة بورتلاند

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصدرت لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عقوبة مالية على محمد القاسم رئيس نادي التعاون بسبب تصريحاته تجاه طاقم تحكيم مباراته ضد الهلال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقررت لجنة الإنضباط إلزام رئيس نادي التعاون محمد القاسم بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال، وجاء ذلك لما اعتبرته اللجنة قد صرح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بحديث يتضمن إساءة لطاقم تحكيم مباراة التعاون والهلال.

وكان القاسم قد كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: “الحمد لله اشكر اللاعبين والجهاز الفني والاداري على ماقدموه وللجماهير الحاضرة الرائعه ..تقنية الVAR وجدت للعدل وليست للقهر !!”.

واستنكر القاسم بعد صدور العقوبة المالية ضده حيثُ نشر تغريدة منذ قليل على حسابه عبر تويتر معلقاً: “إساءة!”.

وكان فريق الهلال قد تعادل بصعوبة أمام التعاون بنتيجة 2-2 وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الجولدن بوي لا يصدأ”.. روني يسجل ثنائية رائعة في مباراة بورتلاند

الأكثر مشاهدة