عسيري مدافع الاتحاد

موقع سبورت 360- زعمت تقارير صحفية سعودية رغبة ثلاثة أندية في التعاقد مع أحمد عسيري مدافع نادي الاتحاد وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل نظراً لعدم اعتماد بيليتش عليه.

وصرف الكرواتي بيليتش النظر عن وضع عسيري في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية وذلك لانخفاض مستواه بشكل ملحوظ وارتكابه أخطاء كارثية كلفت الفريق أهداف ونقاط.

وأوضحت التقارير أن أندية؛ أحد والفيصلي والرائد ترغب في ضم عسيري الاتحاد خلال يناير المقبل ولكن تنتظر قرار بيليتش النهائي بشأن اللاعب سواء ببقاءه أو السماح له بالرحيل عن صفوف النمور.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، حيث فاز مباراة وحيد وخسر 10 مواجهات وتعادل 3 لقاءات.

تفاصيل وأسرار جديدة عن صفقة إنتقال رونالدو ليوفنتوس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سيكون فريق الباطن في مواجهة نارية ضد القادسية يوم غدٍ الخميس وذلك في المباراة القوية التي ستجمعهما في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرض فريق الباطن لهزيمة قاسية من الشباب بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية لذا؛ يسعى الفريق للتعويض أمام القاسية في المباراة والصدام القوي بينهما غداً الخميس والموافق 27 ديسمبر.

أما على الجانب الآخر فقد فاز القادسية على التعاون بنتيجة 3-1 في مباراة قوية جمعتهما خلال الجولة الـ14 من الدوري السعودي، لذا سيخوض لقاء الباطن بمعنويات مرتفعة للغاية.

ويحتل فريق الباطن المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة حيثُ لعب 14 مباراة وفاز 3 مباريات وتعادل 2 وخسر 9 مواجهات أما القادسية فيتواجد بالمركز الثامن برصيد 20 نقطة من أول 14 جولة بالمنافسات.

وكانت آخر مباراة قد جمعت الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين قد انتهت لصالح القادسية بنتيجة 4-3 في المباراة التي شهدت هاتريك محترف القادسية بيسمارك فيريرا.

ويرغب نادي الباطن للتقدم في مراكز الدوري السعودي قبل نهاية الدوري الأول على أن تتصرف الإدارة وتوقع مع عدد من اللاعبين المميزين لإنتشال الفريق وإنقاذه من الهبوط.

تفاصيل وأسرار جديدة عن صفقة إنتقال رونالدو ليوفنتوس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تلقى فريق التعاون هزيمة قاسية أمام الرائد بهدفين مقابل هدف في ديربي القصيم الذي انتهى منذ قليل على ملعب مدينة الملك عبدالله بالبريدة في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفتح المحترف السوري جهاد الحسين، صانع ألعاب التعاون النار على حكم المباراة واستغرب على عدم الاستعانة بتقنية الفيديو قبل طرد مد الله العليان وانذار ليندر تاوامبا.

وقال جهاد:”لا أعلم لماذا لم تستخدم تقنية الفيديو المساعد “VAR”؟والحكم رفض العودة لها”.

وتابع:”على الرغم من قرارات الحكم الا اننا لم نستسلم ابداً وحاولنا العودة إلى النتيجة لكن فشلنا”.

جدير بالذكر فأن التعاون تجمد رصيده النقطي عند 24 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في حين وصل رصيد الرائد إلى 18 نقطة في المركز 11.

تفاصيل وأسرار جديدة عن صفقة إنتقال رونالدو ليوفنتوس

الأكثر مشاهدة