جورجي جيسوس مدرب الهلال

موقع سبورت 360- أكد جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على أنه يستعد لأن تتم إقالته في أي وقت مشيراً إلى أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تقرر إقالة مدربيها مع أي خسارة يتعرض لها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها قناة “العربية”: “لو خسرت ستتم إقالتي، المدرب الذي كان قبلي في الهلال هو الأرجنتيني رامون دياز، معروف في بلده والعالم كلاعب رائع، بعد الهلال ذهب إلى الاتحاد وتمت إقالته بعد 3 مباريات”.

وتابع حديثه: “بهذه السهولة يقال المدربين في السعودية والأموال لا تعد مشكلة بالنسبة لهم، وبخصوص جماهير الهلال فهي تعشق الفريق ويريدون استمراري”.

وأضاف: “اجتمعت مع الإدارة وشعرت بالقلق حينها وكأنه ستتم إقالتي، وقالوا أننا اجرينا تقييما للمباريات الـ12 التي خضتها مع الفريق، ولاحظنا أنه ما من مدرب في التاريخ حقق ما قمت به في فترة وجيزة، ولذلك سنمنحك مليون يورو كمكافأة”.

وأكمل حديثه: “وضعت بعضا من شروطي في العقد، أرادوا أن يوقعوا معي عقدا لمدة أربع سنوات، ولكنني رفضت ذلك وقلت لهم إنني أريد عقدا لعام واحد وآخر اختياري، بقرار مني”.

ويحتل فريق الهلال بقيادة البرتغالي جيسوس المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقاً على النصر والأهلي.

ساري : بالوقت الحالي يجب أن نفكر بأنفسنا وننسى التفكير بالفرق الأخرى

الأكثر مشاهدة

صورة من مباراة التعاون والرائد

موقع سبورت 360- أكد محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي على تفائله بعودة الفريق الأول مرة أخرى للنتائج الإيجابية ومواصلة المشوار نحو القمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكتب القاسم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: “حالياٌ فريقنا الرابع رغم الظلم ورغم المؤثرات الخارجية سوف نقاتل من اجل الكيان و ان نجعل التعاون في مكانه الطبيعي موعدنا في نهاية الدوري”.

وكانت إدارة نادي التعاون السعودي قد أصدرت بياناً رسمياً تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية مطالبةً برفع الإيقاف عن مدالله العليان ومشاركته في المباراة المقبلة أمام الهلال.

وخسر فريق التعاون قد خسر من الرائد بهدفين مقابل هدف في الدوري السعودي فيما تلقى العليان بطاقة حمراء، وأعطى الحكم إنذار للاعب الكاميروني ليندر تاوامبا ليحرم التعاون من خدماته أمام الهلال لتراكم البطاقات الصفراء عليه.

ويحتل فريق التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن سعود الحربي رئيس مجلس إدارة نادي أحد السعودي، عن إنهاء الاتفاق مع المغربي محمد فوزير لاعب نادي النصر المعار لصفوف اتحاد طنجة من أجل تمثيل الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال الحربي خلال تصريحاته لبرنامج في المرمى: “انهينا الاتفاق مع محمد فوزير لتمثيل الفريق في الفترة الشتوية ونتفاوض مع حارس سعودي”.

وتابع حديثه: ” هناك اخطاء ادارية في عملنا ونعمل على بقاء النادي في دوري المحترفين، الفريق تعرض لكبوة وإن شاء الله في الفترة المقبلة سيتحسن الوضع”.

وأضاف: “وضعنا ميزانية تقديرية تبلغ 21 مليون ريال لتغيير اللاعبين في الفترة الشتوية”.

ويحتل فريق أحد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حيثُ تعرض الفريق لعدة هزائم متتالية لذا؛ تسعى الإدارة لتدعيم الصفوف بصفقات قوية خلال الشتوية.

وكان محمد فوزير قد انتقل لتمثيل النصر السعودي، قبل عام ونصف بعدما ترك صفوف الفتح الرباطي، ومن ثم تمت إعارته للعب مع اتحاد طنجة المغربي لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب منه.

ساري : بالوقت الحالي يجب أن نفكر بأنفسنا وننسى التفكير بالفرق الأخرى

الأكثر مشاهدة