جورجي جيسوس مدرب الهلال

موقع سبورت 360- أكد جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على أنه يستعد لأن تتم إقالته في أي وقت مشيراً إلى أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تقرر إقالة مدربيها مع أي خسارة يتعرض لها.

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها قناة “العربية”: “لو خسرت ستتم إقالتي، المدرب الذي كان قبلي في الهلال هو الأرجنتيني رامون دياز، معروف في بلده والعالم كلاعب رائع، بعد الهلال ذهب إلى الاتحاد وتمت إقالته بعد 3 مباريات”.

وتابع حديثه: “بهذه السهولة يقال المدربين في السعودية والأموال لا تعد مشكلة بالنسبة لهم، وبخصوص جماهير الهلال فهي تعشق الفريق ويريدون استمراري”.

وأضاف: “اجتمعت مع الإدارة وشعرت بالقلق حينها وكأنه ستتم إقالتي، وقالوا أننا اجرينا تقييما للمباريات الـ12 التي خضتها مع الفريق، ولاحظنا أنه ما من مدرب في التاريخ حقق ما قمت به في فترة وجيزة، ولذلك سنمنحك مليون يورو كمكافأة”.

وأكمل حديثه: “وضعت بعضا من شروطي في العقد، أرادوا أن يوقعوا معي عقدا لمدة أربع سنوات، ولكنني رفضت ذلك وقلت لهم إنني أريد عقدا لعام واحد وآخر اختياري، بقرار مني”.

ويحتل فريق الهلال بقيادة البرتغالي جيسوس المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقاً على النصر والأهلي.

ساري : بالوقت الحالي يجب أن نفكر بأنفسنا وننسى التفكير بالفرق الأخرى

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة