سوريانو لاعب الهلال

موقع سبورت 360- استقرت إدارة نادي الهلال السعودي على إلحاق المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، بالتدريبات مطلع يناير المقبل، ويتوقع أن يكون أول ظهور له أمام الرائد والمقرر لها يوم 11 يناير.

وقام البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، بوضع برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعب الإسباني، بهدف تجهيزه قبل الدفع به في يناير المقبل.

وكان نادي الهلال قد أعلن التعاقد منذ أيام مع سوريانو وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي وسيتم قيده في كشوفات الفريق اعتباراً من بداية فترة الانتقالات الشتوية في السابع من يناير المقبل.

وسبق لسوريانو اللعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني في الفترة من 2009 حتى 2012 ، وسالزيورج النمساوي في الفترة من 2012 حتى 2017، وبكين جوان الصيني في الفترة من 2017 حتى العام الحالي.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة.

الأكثر مشاهدة

خيمي يكشف أسباب تراجع الوحدة وتفاصيل إقالة كاريلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حاتم خيمي رئيس الوحدة

موقع سبورت 360- نفى حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي ما تردد حول وجود خلافات بين الإداريين واللاعبين تسببت في حدوث مشاكل وأدى لتراجع نتائج الفريق الأول.

وتعرض فريق الوحدة للخسارة مرتين متتاليتين في الدوري السعودي حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 21 نقطة فيما تم تعيين أحمد حسام ميدو مدربا للفريق بدلا من البرازيلي فابيو كاريلي.

وكتب خيمي عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كل مايدور عن وجود مشاكل ادارية او بين اللاعبين غير صحيح ابداً. فالعقلاء يعرفون تماما اننا كنا نسير في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة وبقوه حتى بعد مباراتننا مع شقيقنا النصر والتي اعلن بعدها المدرب كاريلي انه سيعود للبرازيل وانه سيستمر حتى نهاية الدور الاول فقط”.

وتابع: “هنا بدأت المشكلة وهي التحول من حالة الإستقرار الى اللا استقرار التي ادت الى الهزائم المتتاليه فاللاعبون وبدون قصد هبط اداؤهم بشكل كبير وغير مسبوق. فالعلاقة بين المدرب واللاعبين لم تعد كالسابق. وهذه المشكلة خارجة عن الإرادة فكل الامور كانت مهيأة لكاريلي”.

وأضاف في تغريدة جديدة: “البعض سوف يقول لماذا لم تنهوا العلاقة مع كاريلي بعد مباراة النصر حتى لاتحدث هذه المشكلة؟ سؤال منطقي ولكن بعد المستوى الكبير في تلك المباراة والمقرون بالنتيجة هل كان إبعاد كاريلي منطقياً بعد المباراه. ونترك الفريق بلا مدرب، بعد الخسارتين من التعاون والإتفاق والمستوى السئ كان لابد من انهاء العلاقة مع كاريلي . فدخلنا في مشكلة اخرى وهي البحث عن مدرب مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد مع العلم اننا بدأنا البحث عن مدرب اجنبي منذ ان ابلغنا كاريلي بنيته الرحيل ولكن ليس بالسهولة”.

وأكمل: “التعاقد مع مدرب مميز في هذه الفترة. تحدثنا مع اثنين من المدربين السعوديين المميزين للعمل بصورة مؤقته فرفضوا العمل بشكل مؤقت. فجاءت فكرة التعاقد مع الكابتن ميدو كمستشار فني للنادي والقيام بتدريب الفريق حتى التعاقد مع جهاز فني جديد. فوافق مشكورا رغم صعوبة المهمة في هذا الوقت”.

واستطرد: “اعزائي جمهور الوحدة الأصيل سنعود اقوياء بعون الله تعالى فقد اقتربنا من التعاقد مع جهاز فني مميز وايضاً مع لاعبين اجانب مميزين ليكونوا إضافة قوية للفريق بعون الله. لاتتخلوا عن ناديكم وادعموه ولاتتركوا المجال لمن اسعدتهم الهزائم لينفثوا سمومهم”.

الأكثر مشاهدة

كلاوديو بايزا

موقع سبورت 360- كشفت الصحف التشيلية عن تقديم نادي الأهلي السعودي عرضا جديدا للمحور كلاوديو بايزا لاعب نادي كولو كولو التشيلي من أجل الحصول على خدماته  في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقالت صحيفة “CDF” التشيلية أن النادي الأهلي السعودي قدم عرض بقيمة 4 مليون دولار لتعاقد مع بايزا كولو كولو التشيلي من المتوقع أن يقبل العرض بسببرغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة إحترافية خارجية.

كما أوضحت الصحيفة التشيلية أن  نادي كولو كولو التشيلي رفض قبل أيام عرض بقيمة 3 مليون دولار من نادي مكسيكي لتعاقد مع بايزا.

وقال بايزا خلال تصريحات إذاعية؛ “لدي عامين آخرين في عقدي مع النادي، لكني أشعر بالنضج وأصبحت قادرا على اللعب في أي دوري في العالم، وإذا لم يسمح لي بالرحيل إلى الخارج، سأبق في كولو كولو سعيدا”.

وتابع حديثه: “الأندية المكسيكية ستبحث دائما عن اللاعبين التشيليين ، وذلك لأن أولئك الذين ذهبوا إلى هناك تركوا شعورا جيدا جدا وتمكنوا من صنع بطولات جيدة ، ولهذا السبب أعتقد أن لاعب كرة القدم التشيلي مدروس جيدا”.

وأضاف: “أن الانتقال للدوري السعودي أمر ليس أقل تنافسية أو مستبعد فكرة القدم تغيرت كثيرا”.

أهداف مباراة – ريال مدريد 4 × 1 العين

الأكثر مشاهدة