كأس الملك

موقع سبورت 360 – أستقرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على موعد سحب قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في نسختها الثالثة والأربعون.

واختارت الأمانة العامة يوم الثلاثاء المقل، والموافق 11 من شهر ديسبمر الجاري، موعداً لسحب قرعة كأس الملك، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الرياض.

وتختلف بطولة كأس الملك هذا العام عن سابقيها، حيث أن الأندية المشاركة لن تقتصر على دوري المحترفين والدرجة الأولى و4 أندية من التصفيات، بل ستضم 64 فريقاً من جميع المسابقات.

ويمثل الـ64 فريقاً أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والدرجة الأولي والثانية وفرق الأمجاد والشهيد والنعيرية والغوطة.

الأكثر مشاهدة

مفاجأة.. عرض مغري سبب تأجيل توقيع جارديم مع النصر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي السابق

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، السبب الحقيقي وراء تأجيل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لفريق موناكو الفرنسي، التوقيع مع نادي النصر.

وكان جارديم أبدى موافقة مبدئية على تدريب النصر، وتواجد في الرياض لاستكمال مفاوضاته مع سعود آل سويلم، رئيس النادي السعودي، من أجل تدريب الفريق خلفاً للمقال الأوروجوياني دانييل كارينيو.

وبالرغم من اقتناع المدرب البرتغالي بالعرض المادي لنادي النصر والذي وصل إلى 12 مليون يورو سنوياً، إلا إنه غادر إلى فرنسا أمس الثلاثاء، وطلب مهلة للتفكير وحسم موقفه، على أن يكون الأحد المقبل الموعد النهائي للرد على سويلم.

وبحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن جارديم تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري التركي، وبالرغم من تفوق عرض النصر مالياً، إلا أن المدرب البرتغالي يفاضل بين العرضين بسبب رغبة أسرته.

في السياق ذاته، يستعد فريق النصر بقيادة البرتغالي هيلدر كريستوفاو، لمواجهة الهلال في “ديربي الرياض”، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مفاجأة فابيو كاريلي لرئيس الوحدة

الأكثر مشاهدة

مهند عسيري مهاجم الأهلي السعودي

موقع سبورت 360 – وقع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، عقوبة جديدة على مهند عسيري، لاعب فريق “الراقي”، على خلفية تصريحاته الأخيرة، وتطاول على المشرف العام.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، أن إدارة الأهلي قررت توقيع عقوبة مالية، بالخصم من راتب عسيري، وفقًا للوائح والقوانين الداخلية للنادي

وكان عسيري تجاوز في حق موسى المحياني، المشرف العام على قطاع الكرة في الأهلي، من خلال تصريحات تلفزيونية، أجراها اللاعب بعد انتهاء مباراة الفريق مع وفاق سطيف.

وتأهل فريق الأهلي لدور ربع نهائية بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تعادله مع وفاق سطيف الجزائري، بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء الماضي، في إياب دور الـ16، لتصبح النتيجة ذهاباً وإياباً (2/0).

هذه العقوبة ليست الأولى، حيث سبق وقرر بابلو جويدي، المدير الفني لفريق الأهلي، استبعاد عسيري من المران الجماعي، والتدريب منفردًا لمدة أسبوعين، بعدما غادر مقاعد البدلاء غاضبًا قبل نهاية مواجهة الراقي أمام الفتح، بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وتجاوزت المدة إلى شهراً، وجاء قرار العفو عنه بعد اعتذاره.

في السياق ذاته، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق من مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي.

مفاجأة فابيو كاريلي لرئيس الوحدة

 

الأكثر مشاهدة