فريق النصر السعودي

موقع سبورت 360- تعيش جماهير نادي النصر السعودي حالة من القلق والحيرة على فريقها خوفاً من شبح الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على يد مولودية الجزائر.

ويلتقي النصر مع مولودية الجزائر مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب “5 جويليه” في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من البطولة العربية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في المملكة السعودية قد انتهت لصالح المولودية بهدف دون رد سجله المهاجم الجزائري وليد دراجة.

يدخل النصر مباراته ضد المولودية بطموحات جديدة يحملها المدرب هيلدر كريستوفاو الذي جاء خلفاً للأروجوياني دانيال كارينيو وستكون المباراة ليست سهلة أمام العالمي لقوة المنافس.

  • بفارق هدفين!

النصر خسر الذهاب بهدف نظيف لذلك عليه الفوز في الإياب بهدفين وعدم استقبال أهداف بقدر الإمكان من أجل التأهل للدور التالي أو حتى الفوز بهدف نظيف والاحتكام لضربات الجزاء.

  • مهمة دفاعية:

طبيعي أن المولودية سيلعب بأسلوب دفاعي ولن يغامر بالهجوم كما أكد عادل عمروش مدرب الفريق لذلك يجب الاستفادة من كل هجمة وعدم إضاعة الفرص ويتحتم على النصر أن يكون هناك حذر دفاعي لعدم استقبال أي هدف قد ينهي على آمال جمهور العالمي.

  • غيابات المولودية:

سيغيب عن مولودية الجزائر اللاعب المخضرم ومفتاح تحركات الفريق هشام نقاش بجانب المودافع أيوب عزي وهي بالتأكيد غيابات مؤثرة على الفريق الجزائري يمكن الاستفادة منها.

جييرمو باروس سكيلوتو أحد رموز البوكا ومدربهم الحالي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة