كريستيانو رونالدو - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – يتطلع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، لفك عقدة مستعصية ضد الهلال في لقاء ديربي الرياض المرتقب، والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.

رونالدو أمام بونو.. سوبر هاتريك وغياب 4 مباريات

يستقبل فريق النصر، غريمه التقليدي الهلال اليوم على استاد “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يسعى البرتغالي رونالدو، لفك عقدته أمام المغربي ياسين بونو حارس الهلال، في اللقاء السادس بينهما والذي يأتي في ديربي الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي.

رونالدو مع ريال مدريد واجه ياسين بونو مرتين ضمن الدوري الإسباني موسم 2017-18 وفي كلتا المرتين كان المغربي حارساً لفريق جيرونا.

خسر كريستيانو رونالدو، لقائه الأول ضد ياسين بونو (2-1) ولم يتمكن من التسجيل ولكنه وقع على 4 أهداف “سوبر هاتريك” في اللقاء الثاني.

التقى رونالدو، مع بونو مرة ثالثة في صدام البرتغال والمغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وحينها فجر أسود الأطلس مفاجأة كبرى بفوزهم 1-0.

ومع النصر والهلال؛ لم يتمكن كريستيانو رونالدو من معانقة شباك ياسين بونو في مواجهتين ديربي أُقيمتا ضمن منافسات دوري روشن السعودي ونصف نهائي كأس السوبر المحلي.

فاز الهلال على النصر 3-1 في ديربي الدور الأول من دوري روشن السعودي، وحسم الأزرق أيضاً لقاء نصف نهائي كأس السوبر لصالحه بـ2-1 وسجل ساديو ماني الهدف النصراوي الوحيد.

ويأمل كريستيانو رونالدو الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي بـ33 هدفاً، التسجيل في مرمى ياسين بونو مجدداً بلقاء الديربي المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.