جماهير نادي العين الإماراتي

سعودي 360 – أعلن نادي العين الإماراتي، أمس الثلاثاء، موعد طرح تذاكر مباراة الفريق أمام النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

العين يطرح تذاكر النصر بعد مواجهة حتا.. الخميس

أكد نادي العين عبر الحساب الرسمي له بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أنه سيتم طرح تذاكر مباراة الفريق أمام النصر خلال المتجر الرسمي بعد نهاية المباراة القادمة مع حتا في دوري أدنوك.

وجاء في بيان نادي العين: “نظراً لخوض الزعيم مباراة مهمة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين، سيتم طرح البيع المباشر لتذاكر مباراة العين والنصر السعودي من خلال المتجر الرسمي للنادي ومركز خدمة العملاء في ملعب هزاع بن زايد بعد نهاية مباراة العين وحتا”.

ويستعد فريق العين لاستقبال حتا يوم الخميس، على ملعب هزاع بن زايد، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الإماراتي، وبعدها سيواجه النصر السعودي، الإثنين المقبل، بالملعب ذاته ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وصل العين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على ناساف الأوزبكي “2-1” إياباً عقب تعادلهما ذهاباً بدون أهداف، بينما تأهل النصر على حساب الفيحاء بفوزه “1-0″ ذهاباً و”2-0” إياباً.

ويستقبل العين نظيره النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الإثنين المقبل، على أن يقام الإياب بينهما باستاد “الأول بارك” في الرياض، يوم 11 مارس.