جورجي جيسوس - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – قال البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أن كل الاحتمالات لا زالت ممكنة في لقاء الإياب أمام سباهان، رغم تحقيق فريقه الفوز بثلاثية في الذهاب.

حقق الهلال، فوزاً مثيراً على حساب سباهان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إيران بمباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الخميس الماضي.

جيسوس: سنلعب باحترام كامل لإمكانيات فريق سباهان

صرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الأربعاء: “المباراة مهمة للغاية، حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب، ولكن الاحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، وبالتالي نحن نستعد جيداً”.

وأشار جيسوس إلى أنه يلعب الإياب بكامل الاحتراف لفريق سباهان وإمكانياته مؤكداً أن لقاء الذهاب كان صعباً في الحقيقة وفريقه لم يحققق انتصاراً سهلاً.

وواصل مدرب الهلال قائلاً: “التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديداً على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة”.

وأردف جيسوس: “لذلك أحياناً نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف وأحيانٍ آخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة”.

وبسؤاله عن سلسلة الانتصارات المتتالية، رد جيسوس: “من المهم بالنسبة لي أن يواصل الفريق تحقيق الإنتصارات، ومع تبقي مباريات قليلة فقط تفصلنا عن الوصول لأكثر فريق تحقيقاً للفوز على التوالي، يعد ذلك دافعاً لدخول التاريخ، لكن أؤكد الأهم الفوز بالبطولات”.