مباراة الاتحاد والرياض - دوري روشن السعودي

سعودي 360 – قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، فريقه لتحقيق فوز ثمين على حساب الرياض بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ببطولة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد والرياض اليوم الأحد

التقى الاتحاد بضيفه الرياض، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الاتحاد، لمباراة الرياض اليوم، كالآتي: “عبدالله المعيوف، فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش ومدالله العليان، وفيصل الغامدي، فابينيو، نجولو كانتي، ورومارينيو، عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما”.

سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، هدف الأفضلية والتقدم لفريقه من تصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الرياض في الدقيقة “12”.

هدف عبدالرازاق حمدالله الرائع ضد الرياض

وكاد عبدالرزاق حمدالله أن يسجل الهدف الثاني لمصلحة الاتحاد في الدقيقة “32” ولكن تسديدة تذهب أعلى العارضة لمرمى الرائد.

وفي الدقيقة “60”، هدد الرياض مرمى الاتحاد بفرصة خطيرة ولكنها لم تمر بسلام على مرمى الحارس عبدالله المعيوف، ويستمر تقدم العميد في النتيجة.

وشهدت الدقيقة “89” فرصة أخرى لفريق الاتحاد عن طريق أحمد الغامدي الذي سدد كرة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الرياض.

ونجح عبدالرزاق حمدالله، في تعزيز تقدم الاتحاد بهدف ثانٍ في الدقيقة “97”، لتنتهي المباراة بعد ذلك مباشرة بتفوق العميد بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما يتواجد الرياض بالمركز الخامس عشر بـ19 نقطة.