فريق الشباب - الدوري السعودي

سعودي 360 – فكّر نادي الشباب، في الاستعانة بلاعبين من أندية دوري روشن السعودي لدعم “الليوث” في مواجهة روما الإيطالي يوم 24 يناير الجاري.

الشباب يطلب الاستعانة بلاعبي دوري روشن أمام روما

يستقبل فريق الشباب نظيره روما الإيطالي على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، في احتفالية النادي بـ”اليوبيل الماسي” بمناسبة مرور 78 عاماً على تأسيسه.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن إدارة الشباب قد خاطبت عدداً من أندية دوري روشن للاستعانة بهم إلى جانب بعض لاعبي الفريق الشباب خلال مواجهة روما المرتقبة في موسم الرياض.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن فريق الشباب يعاني من أزمة نقص في اللاعبين نتيجة غياب 10 منهم خلال فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم آسيا.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الشباب خاطب بعض الأندية من أجل الاستعانة بلاعبيها في الاحتفالية أمام روما ولكن لم يتلق النادي أي استجابة ورفضت بعضها الطلب من الأساسي.

ويفقد الشباب، خدمات عدد كبير من لاعبين ولا يوجد سوى موسى محمد، الحارس الرابع في القائمة، بينما يغيب الكوري كيم سيونج، المشارك مع منتخب بلاده في كأس آسيا، وفواز القرني، الذي يتواجد في الدوحة للعلاج، وحامد الشنقيطي ومحمد العبسي ضمن قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عاماً.