ستيفن جيرارد - مدرب الاتفاق السعودي

سعودي 360 – استقر الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، على الاستغناء عن المهاجم السويدي روبن كوايسون والتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الاتفاق يسعى لضم عبدالله الحمدان

ذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أن إدارة نادي الاتفاق ستعمل على تسويق كوايسون أو توقيع مخالصة مالية خلال يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة جيرارد.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن نادي الاتفاق يسعى للحصول على خدمات عبدالله الحمدان مهاجم الهلال في انتقالات يناير، لدعم خط هجوم الفريق الكروي الأول.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الاتفاق ينافس الفتح الذي يرغب أيضاً في التوقيع مع مهاجم الهلال، الحمدان، خلال الفترة الشتوية المقبلة.

ويتطلع نادي الاتفاق، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي بصفقات قوية كمحاولة لتعديل أوضاعه في ظل تراجع النتائج بمسابقة دوري روشن السعودي.

وتراجعت نتائج الاتفاق، بشكل ملحوظ بعد انطلاقة جيرارد القوية في بداية الموسم، حيث لم يحقق فارس الدهناء أي انتصار بآخر 5 جولات.

ويحتل فريق الاتفاق، المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة من 16 جولة حيث حقق الفريق 6 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 4 هزائم.