أحمد حجازي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – أظهرت أندية إنجليزية واسكتلندية، رغبتها في الحصول على خدمات المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، العائد من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي.

وعاد أحمد حجازي صاحب الـ32 عاماً، للانتظام في التدريبات الجماعية في انتظار المشاركة بمباريات فريقه بعدما تعافى بشكل تام من إصابته.

4 أندية إنجليزية تريد ضم أحمد حجازي

وبحسب شبكة “TEAMtalk” البريطانية فإن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش قد يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه.

وأفادت الشبكة البريطانية بإن حجازي يحظى باهتمام أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد من الدوري الإنجليزي وميدلسبره وكارديف من الدرجة الأولى.

كما أشارت إلى إن ناديي رينجرز وسيلتك الاسكتلندي يرغبان أيضاً في ضم حجازي، الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع الاتحاد حتى صيف 2026.

انضم حجازي إلى الاتحاد في أكتوبر 2020 قادماً من بروميتش، في صفقة إعارة تحولت بعد ذلك إلى انتقال دائم.

شارك حجازي مع فريق الاتحاد في 80 مباراة وسجل خلالها 10 أهداف وساعد النمور في تحقيق لقب الدوري المحلي الأول منذ عام 2009، لكنه حالياً ابتعد عن المشاركة بعد إصابته بالرباط الصليبي.

واُستبعد حجازي، من قائمة الاتحاد المحلية لهذا الموسم بسبب الإصابة بينما يحق له حالياً المشاركة في مباريات فريقه الخارجية ببطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية 2023.