ماكسيمان - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – يخضع الفرنسي آلان ماكسيمان لاعب الأهلي، لاختبارات طبية اليوم بعد استبداله خلال مجريات الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي وذلك في الجولة الـ14 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ماكسيمان يخضع لاختبارات طبية 

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن ماكسيمان قد عانى من آلام في العضلة الأمامية للفخذ قبل بداية مباراة الشباب، رغم أنه لم يشعر بها في التدريب الذي سبقه.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ماكسيمان سيخضع لاختبارات بالأجهزة الطبية، وباستخدام الكرة، وفي حال استمرَّ الألم، سيُجري أشعةً طبيةً على موضع إصابته قبل تحديد البرنامج الزمني لعودته إلى التدريبات الجماعية.

وخضع الجناح الفرنسي قيل انطلاق مواجهة أهلي جدة والشباب، لتدريبات انفرادية برفقة المصري إبراهيم إسماعيل، اختصاصي العلاج والتأهيل، بعد شعوره بآلام قبل عمليات الإحماء.

فيما يستعد فريق الأهلي لملاقاة أبها يوم الخميس المقبل والموافق 30 نوفمبر، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة بعد خوض 14 جولة حيث حقق الراقي 8 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر مثلهم.