كريستيانو رونالدو ــ الكرة الذهبية

سبورت 360– رد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال، بشكل قوي على عدم استحقاقه إحدى الكرات الذهبية الخمس التي فاز بها.

صرح اللاعب فابيو بايم الذي تخرج من أكاديمية سبورتينج لشبونة كما فعل الدون قبل أن يُحقق رونالدو العديد من البطولات والجوائز الفردية والأرقام القياسية، بإن كريستيانو مدين له بكرة ذهبية.

رونالدو يتعجب من تصريحات لاعب برتغالي بشأن الفوز بالكرة الذهبية

ظهر بايم في مقابلة وقال بأنه في حال تمتع بعقلية كريستيانو كان سيحظى بإحدى الكرات الذهبية ولم تكن تقتصر الكرات بينه وبين منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

أكد اللاعب بأن رونالدو ربما يدين له بكرة ذهبية، لأنه كان يستطيع أن يصل لهذه المكانة لكنه لم يفعل، خاصة أنه مسيرته ضعيفة للغاية وانتهت منذ 5 أعوام في أحد أندية الدرجة الثانية مقارنة بمُحطم الأرقام القياسية.

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

لم يصمت رونالدو أمام تصريحات بايم، حيث نشر حديثه المُثير عبر حسابه على موقع “انستجرام”، بتعليق قوي: “من هذا الرجل”، في إشارة إلى أنه شخص مجهول.

كان رونالدو قد قاد منتخب البرتغال إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد أن سجل 10 أهداف في التصفيات، وحقق رقمًا قياسيًا بأنه أول لاعب يُحقق ذلك في سن 38.

يتألق رونالدو في الدوري السعودي كما يفعل مع منتخب بلاده، حيث أنه هداف دوري روشن للمحترفين برصيد 13 هدف والأكثر صناعة برصيد 7 أهداف.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ptclipes‎‏ (@‏‎ptclipes‎‏)‎‏

شاهد أيضًا: