جولين لوبيتيجي- مدرب ولفرهامبتون السابق

سبورت 360 – استبعد مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع الهولندي ألفريد شرودر، مدرب العين الإماراتي السابق، من خيارات خلافة البرتغالي نونو سانتو، في تدريب العميد، في الفترة المقبلة.

لوبيتيجي يقترب من تدريب الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي، نفت وجود أي مفاوضات مع الهولندي ألفريد شرودر من أجل خلافة البرتغالي نونو سانتو في تدريب الفريق.

وأشارت الجريدة، إلى أن الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ولفرهامبتون وإشبليية وريال مدريد السابق، هو الأقرب لتولي دفة نادي الاتحاد في الفترة المقبلة.

وشددت الجريدة على أن، خيار الإسباني جولين لوبيتيجي، ينال رضا الجميع في الاتحاد من أجل تولي تدريب العميد في الفترة المقبلة، خلفا للمقال البرتغالي نونو سانتو، بفضل خبراته التدريبية الكبيرة، بجانب بأنه غير مرتبط بأي فريق.

وتابعت أن، إدارة نادي الاتحاد، أرسلت عرضين إلى الإسباني جولين لوبيتيجي والنمساوي أوليفر جلاسنر، مدرب اينتراخت فرانكفورت السابق، لكن الأول هو الأقرب لتولي تدريب العميد خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

وأنهت الجريدة تقريرها،  بأن دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد هو من يتولى المفاوضات بشكل مباشر مع جولين لوبيتيجي، من أجل قيادة العميد، موضحة أن النادي يريد حسم الأمور في أسرع وقت، بسبب المباريات التي تنتظر الفريق بعد فترة التوقف، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية، ديسمبر القادم.

ويتولى السعودي حسن خليفة، تدريب نادي الاتحاد بصورة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد في الأسابيع المقبلة.

شاهد أيضا: