1. Emahal

الهلال يخطف تعادلاً صعباً أمام نافباخور في افتتاح مشواره الآسيوي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سعودي 360 – تعادل فريق الهلال مع نظيره نافباخور الأوزبكي، بهدف لكل فريق ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

    والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، مع نظيره الأوزبكي على ملعب “الملك فهد الدولي” في أولى جولات دور المجموعات من بطولة أبطال آسيا.

    نتيجة مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

    وفي الدقيقة الخامسة، احتسبت ركلة ركنية أولى للهلال على يمين مرمى نافباخور، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أوتكير يوسبوف بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.

    وحاول ميشيل ديلجادو لاعب الهلال اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، في الدقيقة السادسة، لكن الدفاع تدخل بالوقت المناسب بابعاد للكرة إلى ركلة ركنية.

    وفي الدقيقة 8، نفذت ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى نافباخور، عن طريق روبن نيفيس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

    وشهدت الدقائق التالية محاولات هجومية من لاعبي الهلال، بحثاً عن هدف أول مبكر في أحداث المباراة، وتحسن نسبي في أداء لاعبي نافباخور مع تبادل للسيطرة على مناطق وسط الملعب.

    وفي الدقيقة 19، هجمة للهلال من الجبهة اليسرى بانطلاقة عن طريق ياسر الشهراني، أنهاها بعرضية غير متقنة تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح نافباخور.

    وفي الدقيقة 21، ركلة ركنية جديدة للهلال على يمين مرمى نافباخور، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة، حاول نيمار استغلالها في اختراق منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

    وأطلق أليكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال تسديدة أرضية، في الدقيقة 26، من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين، ومرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

    وفي الدقيقة 29، ركلة حرة مباشرة للهلال في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نافباخور، نفذها نيمار بتسديدة أرضية خادعة من أسفل الحائط البشري تصدى لها الحارس بسهولة.

    وفي محاولة هجومية جديدة للهلال، في الدقيقة 34، بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميشيل ديلجادو إلى داخل منطقة الجزاء، لم تجد أي متابعة هجومية أمام المرمى.

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، محاولة هجومية خطيرة للهلال بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميشيل ديلجادو، إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سعود عبد الحميد بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

    وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين من أجل خطف هدف التقدم، ولكن لم يتم استغلال الفرص التي سنحت لنجوم الهلال على مرمى الفريق الضيف.

    وفي الدقيقة 52 تمكن فريق نافباخور نامانجان في التقدم عن طريق توما تاباتادزي، ليربك حسابات البرتغالي جيسوس المدير الفني للهلال، وإعادة ترتيب أوراقه من أجل إدراك التعادل.

    وتمكن الهلال من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق علي البليهي مدافع الفريق، ليخطف نقطة بصعوبة أمام الفريق الأوزبكي.

    شاهد أيضًا: