عبد الرحمن العبود- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 –  كشف حامد البلوي، مدير نادي الاتحاد السعودي السابق، عن اقتراب أزمة عبد الرحمن العبود، لاعب الفريق من الانتهاء في الفترة المقبلة.

الكعكي يحل أزمة العبود وسانتو

وقال حامد البلوي في تصريح قصير عبر برنامج أكشن مع وليد، إنه تواصل مع أحمد الكعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، قبل 6 أيام الذي يحاول حل أزمة عبد الرحمن العبود مع البرتغالي نونو سانتو.

وكان عبد الرحمن العبود كتب أمس، عبر حسابه في سناب شات: بعد انقضاء فترة القيد وبعد السكوت الطويل احتراما للكيان ولعقدي ومحبتي لجمهور العميد، لقد تمنيت الحال أن يكون أفضل ما هو كان خصوصا في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم ما هي أسباب حتى الآن”.

وتابع عبد الرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد السعودي:” انتظرت الحراك والإنصاف لكن للأسف لم يكن هناك أي تجاوب وتواصل والحال هو  الحال”.

واستبعد البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، عبد الرحمن العبود، من حساباته خلال الفترة الماضية وطلب عدم استمرار اللاعب ورحيله في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت فجر اليوم، لكن اللاعب لم يرحل.

وتقول التقارير الصحفية، إن إدارة نادي الاتحاد تحاول تقريب وجهات النظر بين نونو سانتو وعبد الرحمن العبود من أجل عودة اللاعب لقائمة الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد أيضا: