نيمار دا سيلفا - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – رد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، على منتقدي قرار قدومه إلى الدوري السعودي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم البرازيلي نيمار لصفوف الهلال السعودي قادماً من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال نهائي لمدة موسمين، أي سيمثل الفريق الأزرق حتى عام 2025.

ويتواجد نيمار حالياً مع منتخب البرازيل الذي يتأهب لمواجهة بوليفيا في بارا البرازيلية يوم السبت، قبل أن يلاقي بيرو يوم الأربعاء، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم لمنتخبات أميركا الجنوبية.

نيمار: الدوري السعودي أقوى من الفرنسي

قال نيمار خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس الخميس: “كرة القدم بالتأكيد هي نفسها، الكرة هي نفسها ويسجلون الأهداف وبالنظر إلى الأسماء فإن الدوري السعودي أصبح أقوى من الدوري الفرنسي، والتدريبات هناك شديدة ونتعطش أنا وزملائي للفوز هناك بشكل كبير والتتويج مع الهلال”.

وأضاف: “الجميع يعتقد بأن الدوري السعودي ضعيف ولكن الأمر نفسه حدث معي عندما انتقلت إلى الدوري الفرنسي، وقتها ظن الناس نفس الأمر لكني لم أُضرب في حياتي من قبل المدافعين أكثر من هناك”.

وأكمل: “اللاعبون الذين يلعبون هناك يعرفون مدى صعوبة اللعب في مسابقة الدوري السعودي وأنا متأكد أن الفوز بالمسابقة لن يكون سهلاً، لأن الفرق عززت صفوفها بلاعبين جدد، وستكون بطولة ممتعة وشيقة جداً”.

وعن جاهزيته بعد عودته من الإصابة، رد نيمار: “لست جاهزاً بنسبة 100% لكنني بخير للعب، أنا لا أعتبر كلمات جورجي جيسوس مدرب الهلال، في ذلك الوقت قاسية، كنت ذاهباً بالفعل للمباراة الأخيرة للهلال أمام الاتحاد لكنني تلقيت ضربة في التدريبات وهو نفسه اتخذ القرار للحفاظ عليّ في المباريات القادمة”.

وتابع: “لا أجد أي صعوبة في الحفاظ على مستواي مع الهلال، وهدفي القادم هو تحقيق جميع البطولات مع النادي، فأنا شخص دائماً متعطش للفوز وفريقنا يمتلك لاعبين رائعين”.

وأردف: “اتخذت قرار انتقالي لنادي الهلال منذ فترة طويلة، ولكن لا أحد كان يعلم بذلك فقط الأشخاص المقربين يعلمون بذلك”.

وواصل: “منذ انتقالي إلى صفوف الهلال، وأنا أشاهد الكثير متذمرين ويتحدثون عن مستقبلي، أنا من أهتم وأنتبه لحياتي، وأتمنى أن يهتموا بحياتهم”.

شاهد أيضاً: