فيليبي جوتا - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – تجتمع إدارة نادي الاتحاد السعودي، مع البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لكرة القدم وذلك من أجل مناقشة مصير المحترف فيليبي جوتا، الذي على وشك الرحيل بعد مرور شهرين فقط على التعاقد معه.

إدارة الاتحاد تجتمع مع سانتو لحسم مصير جوتا

انضم الجناح البرتغالي فيليبي جوتا لصفوف الاتحاد خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، قادماً من سيلتك الاسكتلندي بعقدٍ يمتد لـ3 مواسم.

ويُعد فيليبي جوتا صاحب الـ24 عاماً، هو الاسم المرشح للاستبعاد من قائمة أجانب الاتحاد في الدوري السعودي من أجل تسجيل المدافع الإيطالي لويس فيليبي، المنضم حديثاً من ريال بيتيس الإسباني.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” فأن إدارة نادي الاتحاد ستجتمع مع المدرب نونو سانتو، لإبعاد البرتغالي جوتا عن قائمة اللاعبين الثمانية في بطولة الدوري السعودي.

وتتجه النية لدى إدارة الاتحاد، لتسجيل لويس فيليبي ورفع اسم البرتغالي جوتا ليكون هو اللاعب رقم 9 خارج التشكيلة وفقاً للنظام الجديد وبالتالي لن يستطيع المشاركة مع الفريق في بطولة الدوري السعودي.

وتضم قائمة أجانب الاتحاد حالياً 8 لاعبين، هم؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرتغالي فيليبي جوتا والثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي بالإضافة إلى الرباعي البرازيلي إيجور كورونادو وفابينيو ومارسيلو جروهي ورومارينيو دا سيلفا.

وتعاقد نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي مع 5 أجانب، هم؛ الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي فيليبي جوتا والبرازيلي فابينيو تفاريس والإيطالي لويس فيليبي.

شاهد أيضاً: