دجانيني تفاريس - الفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الفتح السعودي، اليوم الخميس، تعاقده الرسمي مع دجانيني تفاريس مهاجم منتخب الرأس الأخضر وطرابزون سبور التركي، ليمثل صفوف النموذجي لمدة موسمين، حتى عام 2025.

الفتح يتعاقد مع دجانيني مهاجم الأهلي السابق

نجح نادي الفتح، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع طرازبون سبور لشراء المدة المتبقية من عقد دجانيني تفاريس مهاجم الفريق التركي الأول لكرة القدم.

وقام نادي الفتح، بالإعلان عن صفقة دجانيني عند تمام الساعة الـ5:55 مساءً، الأمر الذي أثار التكهنات حول ما إذا كان إعلان الصفقة يحمل رسالة موجهة إلى النادي الأهلي بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.

ونشر النادي الأحسائي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، للترحيب بقدوم دجانيني مع تعليق: “كل اللي راح قادرين نجيب مكانه.. دجانيني فتحاوي”، في إشارة إلى أن ضم المهاجم الرأس الأخضري يأتي تعويضاً لرحيل فراس البريكان هداف الفريق الذي انضم لصفوف الأهلي، يوم الأحد الماضي.

ويعد نادي الفتح، هو ثاني محطات دجانيني الاحترافية في الدوري السعودي بعدما ارتدى شعار الأهلي لمدة موسمين ونصف وتحديداً من أغسطس 2018 حتى 2020 قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد ويرحل لعدم تسلمه رواتب 3 أشهر

وخاض دجانيني تفاريس 56 مباراة بقميص الأهلي السعودي في كافة البطولات، وسجل اللاعب 32 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

وانضم دجانيني إلى طرابزون سبور في صيف 2020 وقضى فترة إعارة في صفوف الشارقة الإماراتي من فبراير إلى يونيو 2023.

شاهد أيضاً: