لويس فيليبي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – نجح نادي الاتحاد، في تعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع الإيطالي لويس فيليبي قادماً من صفوف ريال بيتيس الإسباني، وذلك في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023/24.

الاتحاد يضم لويس فيليبي لمدة 3 مواسم

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، عن تعاقده بشكل رسمي مع لويس فيليبي مدافع منتخب إيطاليا ليُمثل صفوف “العميد” لمدة 3 مواسم قادمة، أي حتى يونيو 2026.

وأفاد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، بأن نادي الاتحاد قد ضم لويس فيليبي صاحب الـ26 عاماً، من ريال بيتيس مقابل 25 مليون يورو.

بينما ذكر الصحفي نيكولو شيرا، المختص بسوق الانتقالات، عبر حسابه بموقع “إكس”، أن لويس فيليبي وقع عقداً مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2026 وسيحصل على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.

ولعب المدافع لويس فيليبي، مع أندية إيتوانو وساليرنيتانا ولاتسيو في إيطاليا قبل أن ينتقل إلى ريال بيتيس الإسباني في صيف عام 2022.

وشارك لويس فيليبي في 34 مباراة مع ريال بيتيس في كافة المسابقات ولم يساهم بأي أهداف بينما تحصل على 6 بطاقات صفراء و3 حمراء بحسب موقع ترانسفير ماركت.

جدير بالذكر أن لويس فيليبي يعد خامس صفقات الاتحاد الأجنبية في ميركاتو الصيف بعد قدوم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو.

شاهد أيضاً: