LEIPZIG, GERMANY - NOVEMBER 03: Georginio Wijnaldum of Paris Saint-Germain celebrates with teammates Angel Di Maria, Neymar and Idrissa Gueye after scoring their team's second goal during the UEFA Champions League group A match between RB Leipzig and Paris Saint-Germain at Red Bull Arena on November 03, 2021 in Leipzig, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Getty Images)

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تلقي أحد نجوم ليفربول السابقين، عرضاً من الدوري السعودي للمحترفين خلال الأيام الماضية، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

فينالدوم يتلقى عرضاً سعودياً

ووفقاً لما نشرته صحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم الجمعة، أن فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان الحالي وليفربول السابق، تلقى عرضاً من الدوري السعودي خلال الأيام الأخيرة.

وأشارت التقارير أن العرض المقدم في الوقت الحالي، تحت الدراسة من إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيتم الرد عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم توضح التقارير اسم النادي السعودي الذي أرسل عرضاً لسان جيرمان من أجل ضم اللاعب الهولندي الذي تألق من قبل بقميص ليفربول الإنجليزي.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الدوري السعودي، انضمام أكثر من نجم من الدوريات الأوروبية على رأسهم نيمار وبنزيما وكانتي وفيرمينو ورياض محرز وغيرهم من النجوم الذين سيجعلوا المنافشة قوية على اللقب في الموسم الحالي.

شاهد أيضًا: