1. Emahal
فريق الشباب - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعيد فريق الشباب، خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الكروي الأول وذلك قبل مواجهة الشباب المرتقبة والتي تأتي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الشباب يسترد خدمات كارلوس جونيور

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب يقترب من التعافي من إصابة أربطة الكاحل، التي عانى منها في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى اقتراب جونيور من الجاهزية التامة للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين استعداداً لمواجهة الهلال.

وأضافت أن جونيور، إضافةً إلى عدد من لاعبي الشباب المصابين قد فضَّلوا التأهيل بأحد المراكز الطبية المختصَّة في الرياض بالرغم من إجازة “أيام فيفا” التي منحها لهم المدرب الإسباني فيسينتي مورينو، بعد نهاية مواجهة الرائد الأخيرة.

موعد مباراة الشباب والهلال في الدوري السعودي

يخوض الشباب مباراته القادمة ضد الهلال يوم الجمعة الموافق 7 أبريل، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الشباب بنظيره الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة بعد 21 جولة، بينما يتواجد الهلال بالمركز الرابع وفي رصيده 39 نقطة من 19 مباراة، وللأزرق مباراتين مؤجلتين.

شاهد أيضاً: