كريستيانو رونالدو - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، خطر الإيقاف لمدة 30 يوماً عن اللعب بسبب ناديه الأسبق، يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب يوفنتوس

وتعرض يوفنتوس لضربة قوية بعد صدور قرار بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي بعد التحقيق في أوضاعه المالية بسبب الصفقات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بإن عقوبة يوفنتوس قد تطال اللاعبين الذين مثلوا الفريق الكروي الأول خلال الفترة التي تم التحقيق فيها، ما بين 2018 و2021.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو و22 لاعباً ممن ممثلوا يوفنتوس سواء كانوا مستمرين الآن مع الفريق أم لا، سيتعرضوا للإيقاف لمدة 30 يوماً إذا ثبت التواطؤ مع النادي في وقائع تنازل مزيف عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، لتكون الميزانية التي قُدمت للاتحاد الإيطالي لكرة القدم دون خسائر كبيرة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية إن رونالدو قد يغيب للإيقاف لمدة 30 يوماً، في ضربة موجعة لفريق النصر السعودي الذي تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 200 مليون يورو في صفقة تاريخية.

من جانبه؛ قال الصحفي الإيطالي باولو زيلياني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن يوفنتوس في صيف 2021 لينضم لمانشستر يونايتد، يأتي في مقدمة اللاعبين المهددين بالإيقاف بسبب اليوفي.

وأوضح أن مسؤولي نادي يوفنتوس قد وقعوا على وثائق تثبت أنه النادي مدين لكريستيانو رونالدو بمبلغ 22 مليون يورو، لكن اللاعب لم يطلع عليها، ويمكنه مقاضاة اليوفي للحصول على أمواله، ولكن ذلك لن يعفيه من العقوبة المتوقعة ضده.

لعب كريستيانو رونالدو 134 مباراة بقميص يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة من 2018 حتى 2021 وسجل 101 هدف وصنع 22 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً: