1. Emahal
أكرم عفيف - السد - الدوري القطري

سعودي 360 – يرغب نادي النصر السعودي، في ضم أكرم عفيف نجم السد القطري إلى صفوفه وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يحاول النصر استقطاب المزيد من الأسماء المميزة إلى كتيبة المدير الفني رودي جارسيا، من أجل المنافسة بقوة على بطولات الموسم الجاري.

النصر يريد استعارة أكرم عفيف من السد

كشف الصحفي الموثوق رودي جاليت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن النصر في محادثات حالية مع السد القطري لضم اللاعب أكرم عفيف.

وقال جاليت أن نادي النصر يحاول تسريع رتم المفاوضات في الساعات القادمة من أجل حسم الاتفاق حول التعاقد مع أكرم عفيف لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

أكرم عفيف جاءت بداياته مع المرخية والسد وأكاديمية أسباير وإشبيلية تحت 19 سنة ثم انتقل بعد ذلك لفريق فياريال الإسباني ومنه إلى سبورتينج خيخون ويوبين البلجيكي.

وعاد عفيف (26 عاماً) إلى السد القطري في يناير 2018 على سبيل الإعارة من فياريال، ثم وقع نهائياً مع الفريق القطري بعقد يمتد حتى 2025.

خاض الجناح الأيسر الدولي 125 مباراة مع فريق السد بكل البطولات وسجل خلالها 77 هدفاً وصنع 63 تمريرة حاسمة.

صفقات النصر في ميركاتو يناير

نجح النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما استطاع النصر تدعيم مركز الظهير الأيمن من خلال ضم نواف بوشل من الفتح، بالإضافة إلى التعاقد مع أوجستين روسي حارس بوكا جونيورز لتعويض دافيد أوسبينا الذي داهمته الإصابة والتي سيبتعد على إثرها فترة طويلة عن المشاركة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب