1. Emahal
روي جارسيا- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360 – تحدث الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي النصر السعودي، على ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأول مع الفريق الأصفر مساء اليوم في مواجهة الاتفاق التي انتهت بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

جارسيا: الفوز ليس سهلا في الدوري حتى مع وجود كريستيانو رونالدو

وقال رودي جارسيا، مدرب نادي النصر، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاتفاق، إنه لم يكن راضيا عن أول 25 دقيقة من اللقاء وطلب من اللاعبين تنويع اللعب على كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وتابع رودي جارسيا، أن كريستيانو رونالدو  يعد إضافة قوية لنادي النصر، لأنه يشتت المدافعين عن اللاعبين الآخرين الذي حدث في هدف تاليسكا اليوم.

وأوضح رودي جارسيا، مدرب نادي النصر أنه عندما يكون الثنائي كريستيانو رونالدو أندرسون تاليسكا خارج الرقابة سوف تصل لهما الكرة لأنهما لاعبين مميزين.

وشدد رودي جارسيا، على أنه نادي النصر خلق عدة فرص في مباراة اليوم وهو سعيد للغاية بالانتصار والخروج بشباك نظيفة والعودة إلى صدارة الدوري.

واسترسل رودي جارسيا، إنه ليس من السهل تحقيق الانتصار في الدوري السعودي بكل المباريات حتى مع وجود كريستيانو رونالدو، لأنه دوري قوي وتنافسي.

واختتم رودي جارسيا، حديثه بأنه لنصر يمتلك 4 أيام من أجل الاستعداد بشكل قوي لمواجهة الاتحاد، الخميس المقبل في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والفريق سوف يستعيد عدد من اللاعبين الموقوفين والمصابين.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب