1. Emahal
عبدالعزيز البيشي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يترقب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جاهزية اللاعب عبدالعزيز البيشي قبل مواجهة النصر القادمة في بطولة كأس السوبر السعودي.

سانتو يراقب موقف عبدالعزيز البيشي

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن نونو سانتو سيراقب وضع عبدالعزيز البيشي الجناح الأيمن للفريق، في التدريبات التي تُستأنف اليوم السبت من أجل الوقوف على مدى جاهزيته للعودة للمشاركة.

ويعاني البيشي من إصابة قديمة في الركبة عاودته مرة أخرى، ليغيب على إثرها عن المباراتين الماضيتين لفريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي.

وسيحدد سانتو، بناءً على حالة اللاعب، موعد انضمامه لتحضيرات الفريق الاتحاد لمواجهة النصر المرتقبة في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2023.

ويستأنف فريق الاتحاد، تحضيراته بعد يوم راحة حصل عليه اللاعبين عقب الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

ويعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، وذلك بعد خوض 14 جولة حيث حقق العميد 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى الفريق هزيمة واحدة.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في السوبر

يلتقي الاتحاد مع النصر على استاد الملك فهد الدولي، في التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل والموافق 26 يناير، وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وسيكون الطرف الفائز من مباراة الاتحاد والنصر على موعد في المباراة النهائية مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الهلال والفيحاء.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

كلمات مفتاحية