1. Emahal
علي البليهي - لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – يواصل نادي الهلال، مفاوضاته مع علي البليهي مدافع الفريق ووكيل أعماله، من أجل تجديد عقده في الفترة القادمة لضمان استمراره في ظل تقديمه مستويات جيدة.

البليهي يرفض عرض الهلال ويطلب زيادة قيمة عقده

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة الهلال تواصل مفاوضاتها مع علي البليهي الذي سيدخل الفترة الحرة في عقده خلال الـ30 من شهر ديسمبر الجاري.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الهلال عرض على البليهي 4.5 مليون ريال مقابل سنة واحدة، بينما طلب وكيل اللاعب رفع مدة العقد إلى سنتين وزيادة قيمته إلى 14 مليوناً.

ويسعى مسؤولو الهلال لحسم مفاوضات تجديد عقد علي البليهي في الأيام القادمة، في ظل ترقب عدد من الأندية لمستقبل اللاعب الذي يمكنه التجديد لأي نادٍ مجاناً بدايةً من يناير المقبل.

قصص سبورت 360

انضم علي البليهي “32 عاماً” لصفوف الهلال في 2017 قادماً من الفتح، واستطاع اللاعب أن يجد لنفسه مكاناً أساسياً في تشكيلة الأزرق ويساهم في التتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

كما تواجد علي البليهي “33 عاماً” في قائمة منتخب السعودية التي شاركت في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، وقدم اللاعب مستوى جيد ولافت.

وخاض علي البليهي 141 مباراة مع نادي الهلال منذ انضمامه وسجل 15 هدفاً وصنع تمريرة حاسمة واحدة، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360