1. Emahal
الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف الجهاز الطبي في نادي الزمالك، برامج تأهيل سباعي فريق “الزعيم” المصاب، رسمياً في الساعات الماضية، قبل استئناف النشاط في بطولة دوري روشن السعودي.

الهلال يكشف برامج السباعي المصاب

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، برامج اللاعبين المصابين في صفوف “الأزرق”.

وأكد مسؤولو نادي الهلال أن مدة علاج اللاعبين المصابين تراوحت بين أسبوعين إلى ستة أسابيع، باستثناء ياسر الشهراني ومتعب المفرج اللذين أوضح النادي أنهما يخضعان للمتابعة الطبية.

وأوضح مؤولو الهلال أن محمد العويس حارس المرمى يحتاج إلى فترة أسبوعين للتعافي من إصابته في عضلة الكتف، ومحمد البريك الظهير الأيمن المصاب في عضلة الساق الخلفية سيخضع إلى برنامج علاجي لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

قصص سبورت 360

على صعيد متصل، يحتاج سلمان الفرج لاعب الوسط المصاب في عظم الساق إلى 6 أسابيع، وسالم الدوسري الجناح المصاب في أربطة المفصل إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وعلي البليهي المصاب في العضلة الخلفية إلى أربع أو خمسة أسابيع.

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة ودية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوم الخميس المقبل، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.

ويستأنف فريق الهلال مشواره في دوري روشن السعودي، بعد أسبوع من المباراة الودية، حيث سيلتقي “الأزرق” مع الباطن في الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360