1. Emahal
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة نادي النصر، التفاوض مع اثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل فك الارتباط معهما في الفترة الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

النصر يتخلص من قاسم والعلاوي

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن نادي النصر بدأ التفاوض مع محمد قاسم وعبد العزيز العلاوي، ثنائي الفريق الأول، من أجل إنهاء التعاقد معهما بالتراضي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إدارة النصر تسعى للتخلص من اللاعبَين قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك بقرار فني من المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وكان جارسيا قد استبعد هذا الثنائي من المعسكر الإعدادي الذي  أُقيم في دبي للتحضير لعودة منافسات دوري روشن السعودي بعد التوقف بسبب كأس العالم.

قصص سبورت 360

وتعاقدت إدارة النصر مع العلاوي، 17 يوليو 2020، قادماً من أحد بعقد يمتدُّ ثلاثة مواسم، بقي فيه 7 أشهر، وتم التوقيع مع محمد قاسم، أغسطس 2021.

فيما يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة وذلك بعد خوض 8 جولات حيث حقق 6 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

وتغلب فريق النصر على نظيره الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري السعودي، والتي لُعبت يوم 16 أكتوبر الماضي، قبل فترة التوقف.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360