1. Emahal
ليونيل ميسي - لاعب منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان

سبورت 360 – يفكر مسؤولو نادي الهلال، في فتح خط المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وذلك من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

الهلال يريد التعاقد مع ليونيل ميسي

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليت، أن مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم يرغبون في استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوري المحترفين، بحيث يلعب الأول للنصر والثاني يمثل الهلال.

وقال جاليت أنه بحسب مصدر قريب من اتحاد الكرة السعودي فأنه هناك رغبة قوية لاستقطاب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لدوري المحترفين في أقرب وقت.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن النصر في مفاوضات متقدمة مع كريستيانو رونالدو بينما الهلال يخطط للدخول بقوة في مفاوضات مع ليونيل ميسي بعد نهاية كأس العالم.

قصص سبورت 360

وأكدت تقارير صحفية مؤخراً، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب بقوة من الانتقال إلى النصر السعودي في فترة انتقالات يناير المقبل وذلك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

بينما يرتبط ليونيل ميسي الذي يشارك مع الأرجنتين في مونديال قطر 2022، بعقدٍ ساري مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري، أي في يونيو المقبل.

لا يتوفر وصف.

ويملك ميسي خيارات عدة لتحديد مستقبله، من بينها الموافقة على تفعيل خيار تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد، أو الذهاب إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، بينما أصبح الهلال أيضاً وجهة محتملة للنجم الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال لا يمكنه إبرام أي تعاقدات جديدة في ميركاتو يناير المقبل، بسبب عقوبة المنع من القيد على خلفية قضية لاعبه محمد كنو مع النصر.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360