1. Emahal

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. جاهزية سلمان الفرج لمواجهة كرواتيا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال - الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 14/11/2022

    قصص سبورت 360

    رسمياً.. جاهزية سلمان الفرج لمواجهة السعودية وكرواتيا القادمة

    سلمان الفرج – لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال

    سعودي 360 – أعلن حساب المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة سلمان الفرج قائد الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة.

    غاب سلمان الفرج عن التدريبات الجماعية لمنتخب السعودية في الأيام الماضية، بعد تعرضه للإصابة في الكتف خلال مشاركته أمام آيسلندا في المباراة الودية التي أقيمت ضمن فعاليات معسكر أبو ظبي.

    التفاصيل من هنا

    كأس العالم.. موقف سلمان الفرج من المشاركة أمام الأرجنتين

    سلمان الفرج – لاعب وسط المنتخب السعودي

    سعودي 360 – تقلصت فرص مشاركة سلمان الفرج قائد وسط المنتخب السعودي، أمام كرواتيا في المباراة التجريبية الأخيرة قبل خوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    يستعد المنتخب السعودي لملاقاة كرواتيا على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، يوم الأربعاء المقبل حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة.

    التفاصيل من هنا

    سامي الجابر يوضح رأيه في استدعاء العابد لقائمة المنتخب السعودي

    سامي الجابر – نجم الهلال السابق

    سعودي 360 – أوضح سامي الجابر نجم الهلال والمنتخب السعودي سابقاً، رأيه في استدعاء نواف العابد لاعب الشباب للانضمام لقائمة الأخضر المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد فهد المولد من القائمة المستدعاة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما استدعى نواف العابد للقائمة.

    التفاصيل من هنا

    الدعيع يعلق على استبعاد فهد المولد من قائمة السعودية واستدعاء العابد

    محمد الدعيع – حارس الهلال السعودي الأسبق

    سعودي 360 – علّق محمد الدعيع حارس الهلال والمنتخب السعودي سابقاً، على استدعاء نواف العابد لقائمة الأخضر المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد استبعاد فهد المولد.

    نشر الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “الكابتن نواف العابد أدائه بتصفيات 2018 كان مذهلاً وقدم مستوى كبير وكان الأبرز، وللأسف حرمته الإصابة من المشاركه بروسيا”.

    التفاصيل من هنا

    المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.. طموح وتوقعات

    المنتخب السعودي

    سبورت 360 ــ “مثَل بلادك ولك الشرف”، شعار يرفعه الجميع استعدادًا لمشاركة المنتخب السعودي في نهائيات بطولة كأس العالم  2022 في قطر، ويستعرض معكم “سبورت 360“، مجموعة الأخضر في كأس العالم في قطر وتاريخ مشاركاته في المسابقة العالمية بجانب التعرف على المدير الفني هيرفي رينارد وأهم لاعبيه وأبرز أفكاره للنجاح مع الصقور.

    تولى الفرنسي هيرفي رينارد صاحب الـ53 عام مسؤولية قيادة المنتخب السعودي في 29 يوليو 2019 منذ 3 سنوات بعد انتهاء رحلته مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2019، وبدأ مرحلة جديدة مع الأخضر.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360