1. Emahal
سلمان الفرج - مباراة ودية بين السعودية وآيسلندا

سعودي 360 – أثار سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، الفزع بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب السعودي وآيسلندا، أمس الأحد.

فحص دقيق لتشخيص إصابة سلمان الفرج

تعرض الفرج للإصابة في الكتف خلال اشتراكه مع أحد اللاعبين في مواجهة آيسلندا، التي انتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف سجله سعود عبدالحميد، وذلك على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الجهاز الطبي في المنتخب ينتظر نتائج فحوصات سلمان الفرج، التي أجراها، أمس، بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي MRI في أحد مستشفيات أبو ظبي الخاصة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الفحص المبدئي أظهر كدمة في كتف قائد المنتخب الوطني، لكن الجهاز الطبي فضَّل إجراء فحص دقيق بواسطة الرنين للتشخيص النهائي.

قصص سبورت 360

وفي سياق آخر؛ أشارت إلى أن لاعبي المنتخب السعودي سيتدربون عصراً طوال أيام وجودهم في الرياض، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجهم الإعدادي لمونديال 2022 في قطر، الذي تتخلله مواجهة كرواتيا، والمقرر لها يوم الأربعاء 16 نوفمبر.

ويسجل المنتخب السعودي ظهوره للمرة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين.

ويفتتح الأخضر السعودي مشواره في كأس العالم بصدام ناري ضد الأرجنتين على استاد لوسيل يوم 22 نوفمبر، ثم سيواجه بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360