1. Emahal
عبدالرزاق حمدالله - مسلي آل معمر

سعودي 360 – فسر المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، إشارته الشهيرة لرئيس النصر مسلي آل معمر في نهاية مباراة الكلاسيكو في الموسم الماضي.

حمدالله يتحدث عن أزمة إنهاء عقده مع النصر

قال حمدالله في إشارته لآل معمر الذي كان يقف في مدرجات ملعب الجوهرة بجدة، “الميدان يا حميدان” وذلك عقب فوز الاتحاد على النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، في كلاسيكو الدوري السعودي موسم 2021/22.

وانتقل حمدالله لتمثيل الاتحاد في يناير الماضي قادماً في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف، وذلك بعد أزمة فسخ عقده مع النصر.

قال حمدالله في حديثه عبر برنامج “أكشن مع وليد” المذاع على قناة إم بي سي أكشن: “لقطة الميدان يا حميدان؟ هي سالفة قديمة وعقوبة ولم أقصد الإساءة لرئيس النصر، ففي دوري أبطال آسيا عندما كنت لاعباً للنصر وخسرنا، تحدث معي وقال الميدان يا حميدان وكأنه يقصدني، وعندما أتيت للاتحاد وسجلت أمامه، ذكرته وقلت له الميدان يا حميدان”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أحترم النصر وجماهيره وسيبقون في القلب، أتمنى للنصر الخير ولجماهيره الفرح، ولم أشعر بجرح عند انتهاء عقدي مع النادي، إدارة النصر اختارت أن تنهي عقدي بهذه الطريقة، وهذا حق مشروع لهم”.

وأضاف: “علاقتي بإدارات النصر السابقة؟ لدي اتصالات مع إدارة سعود السويلم وصفوان السويكت، علاقتي مميزة معهم”.

وعن حظوظ المنتخب السعودي في كأس العالم، قال: “كأس العالم صعب، الأرجنتين غنية عن التعريف، المكسيك لديها أسماء مميزة، بولندا قوية، لكن خلال معرفتي مع اللاعبين السعوديين، أنا لدي كامل الثقة فيهم، وأتمنى أن يدعمهم الشارع السعودي”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360