1. Emahal
الطقم الثاني لفريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الاتحاد السعودي، عن أطقم الفريق الأساسي والاحتياطي والثالث للموسم الرياضي الحالي 2022/23.

الإعلان عن أطقم فريق الاتحاد للموسم الحالي

جاء الطقم الأول الأساسي بالتصميم المتعارف عليه باللون الأصفر والأسود بينما سيكون الاحتياطي المعتمد عليه خارج القواعد باللون الأبيض، أما الثالث فهو باللون الأسود.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور الأطقم الثلاثة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم والتي جاءت من تصميم شركة “نايك” للملابس الرياضية.

وكانت إدارة الاتحاد قد وقعت عقداً مع شركة “نايك” لتصميم الملابس الرياضية الخاصة بجميع فرق النادي في مختلف الألعاب وذلك بعد فسخ التعاقد مع “إيريا”.

قصص سبورت 360

وأشار نادي الاتحاد عبر بيان رسمي، إلى أنه تم فسخ التعاقد مع شركة “إيريا” نتيجة عدم التزام الشركة ببنود العقد في توريد الملابس الرياضية لفرق النادي في الأوقات المحددة وبالكميات الكافية.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد مرور 8 جولات حيث حقق الفريق 5 انتصارات و3 تعادلات.

ويخوض الاتحاد مباراته القادمة بعد فترة التوقف ضد الشباب يوم 15 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد تغلب على الوحدة بهدف نظيف في المباراة الماضية قبل فترة التوقف، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري المحترفين.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360