1. Emahal
نادي أبها السعودي

سعودي 360 – تحدث صالح العمري مهاجم فريق أبها، عن قصة رفض عرض الاتحاد للتعاقد معه وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صالح العمري يروي كواليس فشل انتقاله إلى الاتحاد

قال العمري في حديثه لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه نجح في الحفاظ على مكانه في تشكيلة أبها بالرغم من أن مركز المهاجم دائماً ما يشغله لاعباً أجنبياً في فرق دوري المحترفين.

وأشار العمري قائلاً: “أثق بقدرتي في المحافظة على مقعدي، وهو الأمر الذي يجعل أي لاعب يفكر أكثر من مرة عندما يتلقى عروضاً من الأندية الكبرى، حتى لا يخسر مكانه، فاستمرارية اللعب مهمة للغاية”.

وعن سبب رفضه الانتقال إلى الاتحاد، قال: “الانضمام إلى الاتحاد الكبير، بتاريخه وجماهيره، شرف وفخر لأي لاعب، وأنا سعيد بأن أكون ضمن خياراتهم، لكن سبب عدم انتقالي إليهم قد جاء بقرار فني من البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الفريق حينها، الذي رفض إعارتي”.

قصص سبورت 360

وتابع: “عندما تحدثت معه (يقصد فاندنبروك) أقنعني، وقال لي إنني أحد العناصر المهمة في فريق أبها، وإنه يعتمد علي بشكل كبير، ومن الصعب تعويضي بلاعب آخر”.

وأضاف: “هل أنا نادم على رفض الاتحاد؟ اللعب للفرق الكبيرة فرصة لا تعوض لأي لاعب، لكن الاختيار حصل، والأمر انتهى، وأنا أنظر للمستقبل”.

وحول أداء فريق أبها في المباريات الماضية بدوري روشن، علّق قائلاً: “بدأنا بداية جيدة في دوري روشن السعودي، لكن حدث تراجع في المستوى بعد مواجهتنا أمام الطائي، لأسباب خارجة عن إرادتنا وأخرى”.

ويحتل أبها المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بعد خوض 8 جولات حيث حقق الفريق 3 انتصارات وتعادل واحد و4 هزائم.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360