1. Emahal
الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – أصبح فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مهدداً بفقدان جهود 4 لاعبين حتى فترة التوقف الدولي المقبلة، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

الهلال مهدد بفقدان جهود 4 لاعبين حتى توقف المونديال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الرباعي ياسر الشهراني وسالم الدوسري والكولومبي جوستافو كويلار والأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعبو فريق الهلال، مهددون بالغياب عن “الزعيم” حتى فترة التوقف المقبلة التي تسبق كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن التقارير الطبية أثبتت حاجة رباعي الهلال للدخول في برامج تأهيلية عقب الإصابات التي لحقت بهم أخيرًا، ما يعني تضاؤل فرص مشاركتهم مع “الزعيم” وخروجهم من حسابات رامون دياز، خلال الجولات الثلاث المقبلة أمام الاتفاق والشباب والطائي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن عودة مشاركة لاعبي الهلال ترتبط بسرعة استجابتهم للعلاج والتأهيل، الذي يشرف عليه الإسباني خوان دوكي، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأزرق.

قصص سبورت 360

وتعرض الشهراني لإصابة في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب السعودي الأخير في أليكانتي الإسبانية، فيما يحتاج الدوسري إلى فترة من الراحة والتأهيل عقب استئصاله الزائدة الدودية.

على صعيد متصل، أوضحت الفحوصات إصابة كويلار في عضلة الساق الخلفية، بينما أصيب فييتو في عضلة الفخذ الأمامية قبل مواجهة التعاون الأخيرة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360