1. Emahal
أحمد حجازي - لاعب نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة موجعة بإصابة المصري أحمد حجازي وذلك قبل مواجهة النصر المرتقبة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

ويستعد الاتحاد لملاقاة النصر على ملعب “مرسول بارك”، يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، ويتواجد النصر بالمركز الرابع ومعه في رصيده 9 نقاط بعد مرور 4 جولات.

وتُشير تقارير إعلامية، إلى احتمالية غياب أحمد حجازي عن لقاء الكلاسيكو وذلك نظير تعرضه لكدمة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ليبيريا الودية الأخيرة.

خطة سانتو المحتملة لتعويض غياب حجازي

قصص سبورت 360

يُعد غياب أحمد حجازي بمثابة ضربة قاصمة لخط دفاع الاتحاد قبل مباراة النصر الصعبة المرتقبة، كونه قائد الفريق وأحد أعمدته الأساسية بالإضافة إلى إنه ثالث الغيابات الدفاعية بعد أحمد شراحيلي المصاب، والظهير الأيمن مهند الشنقيطي الموقوف.

وبالنظر إلى العناصر المتاحة؛ سيعتمد المدير الفني للاتحاد نونو سانتو بنسبة كبيرة على الظهير الأيسر حمدان الشمراني في خط الدفاع بجوار عمر هوساوي.

ويُشارك أحمد بامسعود في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الشمراني الذي سينتقل لقلب الدفاع بجوار هوساوي، وسيتواجد مدالله العليان أو عبدالرحمن العبود في الجهة اليمنى.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360