1. Emahal
سميحان النابت- نادي التعاون- الدوري السعودي

سبورت 360 – يتطلع مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، لضم سميحان النابت، لاعب التعاون، مجانا في فترة الانتقالات الصيفية في 2023.

الاتحاد يعرض على سميحان النابت 4 ملايين سنويا

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الاتحاد، عرضت على سميحان النابت راتب سنوي يتخطى 4 ملايين ريال بجانب فيلا وسيارة من أجل عدم تمديد عقده مع التعاون والانتقال لصفوف الفريق مجانا في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الجريدة، إلى أن إدارة نادي التعاون تبذل جهودا كبيرة من أجل إقناع سميحان النابت بتمديد عقده لمدة موسمين، مقابل 3 ملايين ريال سنويا بزيادة مليوني عن راتبه الحالي بدعم من العضو الذهبي عبد العزيز الحميد.

قصص سبورت 360

وأكدت الجريدة، أن إدارة نادي التعاون تحت الضغط من أجل تمديد عقد سميحان النابت أو بيعه في يناير المقبل، من أجل عدم رحيله مجانا في صيف 2023.

وأوضحت الجريدة، أن إدارة نادي التعاون رفضت بيع سميحان النابت لصفوف الاتحاد قبل غلق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما طلبت إدارة الفريق السكري استعارة المدافع الشاب للعميد باسل الخصيف.

أنهت الجريدة تقريرها بأن سميحان النابت رفض عرض نادي التعاون لتمديد عقده بحجة أنها غير كافية له من الناحية المالية ويريد رفع العرض المالي من أجل البقاء.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360