1. Emahal
نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يعاني نادي النصر السعودي، في مواجهاته الأخيرة ضد الاتحاد، قبل صدام الثاني من أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

النصر لا يعرف الفوز على الاتحاد منذ 2018

ولم يحقق نادي النصر، أي انتصار على الاتحاد في جميع المسابقات منذ فوزه بهدفين لهدف في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري في 21 ديسمبر من عام 2018 بفضل ثنائية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد الحالي.

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن نادي النصر لم يتذوق طعم الانتصار على الاتحاد بعد الفوز المذكور سلفا خلال 8 مباريات متتالية بجميع المسابقات بواقع 5 خسائر و3 تعادلات.

ويأمل نادي النصر في التخلص من سلسلة مواجهاته السلبية ضد الاتحاد في الثاني من أكتوبر بين جماهيره.

قصص سبورت 360

وكانت آخر مواجهة بين الاتحاد والنصر انتهت بخسارة العالمي بثلاثية نظيفة سجلها رومارينيو وعبد العزيز البيشي وعبد الرزاق حمد الله، في الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي، الموسم الماضي.

وسيفتقد نادي النصر لخدمات الثلاثي الأرجنتيني بيتي مارتينيز وعبد الفتاح عسيري والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف للإصابة ضد الاتحاد، بينما تحوم الشكوك حول لحاق البرازيلي رومارينيو باللقاء بسبب الإصابة.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن النصر، صاحب المركز الرابع.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360