1. Emahal
مايكون بيريرا - لاعب نادي النصر السعودي السابق

سعودي 360 – تحدث البرازيلي مايكون بيريرا لاعب سانتوس، كواليس فشل انتقاله إلى الهلال السعودي قبل التوقيع مع النصر في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي في صفقة إعارة تحولت إلى انتقال نهائي فيما بعد.

مايكون بيريرا يتحدث عن تجربته الاحترافية في السعودية 

وقال مايكون في حديثه عبر شبكة “canal uol” البرازيلية: “لعبت في السعوديه لنادي كبير وهو النصر، المضحك بأن قبل 6 أشهر من انضمامي له، كان خورخي خيسوس مدرب الهلال يفاوضني من أجل اللعب معه”.

وأشار مايكون إلى إنه واجه بعض المشاكل في استخراج تأشيرة السفر، وبعد 6 أشهر النصر أرسل عرضاً لا يمكن رفضه وبالتالي تحولت وجهته إلى أصفر العاصمة.

وأضاف: “نادي النصر السعودي سيبقى من الأندية التي أعتز باللعب لها، الجماهير لم تنساني حتى اليوم لا تزال ترسل لي رسائل في مواقع التواصل وأنا سعيد بهذا الشيء”.

قصص سبورت 360

وتابع: “بعد مرور الوقت في النصر، أصبحت صداقتي قوية مع بيتروس، وهو كان محبوباً داخل النادي من جميع اللاعبين ويعتبرونه كقائد، ثم تم كسر الحاجز بيني وبين اللاعبين العرب والكثير يأتون إلي وكنا نرقص معاً”.

وأكمل: “اللاعبون العرب رائعين، ويمتلكون مهارات عالية جداً وتكنيك عالي، فقط ما لاحظته بأنهم لايحبون التدريبات الإضافية التي تطورهم بدنياً مثل الذهاب لصالة الحديد بالنادي لا يعجبهم ذلك”.

وواصل: “في السعودية يعشقون الألعاب الالكترونية وخاصةً لعبة فيفا، حتى رئيس النادي كان يلعب مع اللاعبين فيفا، هل تصدقون بأن الرئيس السابق للنادي (يقصد سعود آل سويلم) يلعب بطولة فيفا ولعب ضد الأرجنتيني أجويرو”.

وختم: “السعوديون في كرة القدم مثل البرازيليين يحبون اللعب الممتع وهذا ما يجعل اللاعب البرازيلي، واللاعب الذي يتمتع بمهارة يتأقلم بشكل سريع في السعودية”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360